لايف

الداخلية تواصل إرسال قوافل تكنولوجية لاستخراج بطاقات الرقم القومي (صور)

أرسلت مأموريات لـ 9 حالات.

شارك الخبر مع أصدقائك

أرسلت قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، قوافل مراكز تكنولوجية مُتنقلة مُجهزة فنيًا ولوجستيًا لتقديم كافة الخدمات التي يقدمها القطاع للمواطنين من بطاقات الرقم القومي، المُصدرات المُميكنة، بالقرى الأكثر احتياجًا، والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية بنطاق محافظات القاهرة، المنيا، الدقهلية، المنوفية، الغربية، البحيرة، سوهاج.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي، لكافة القطاعات الخدمية من خلال التعامل الإيجابي، مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

اقرأ أيضا  الداخلية تحتفل باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة (صور)

وأرسلت مأموريات لـ 9 حالات إنسانية بمحال الإقامة والمستشفيات، بمختلف المواقع على مستوى الجمهورية لاستخراج وتجديد بطاقة الرقم القومى لهم، وعمل الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.

وأوفدت مأموريات فنية وقانونية، لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين ببعض القطاعات الحكومية، فضلًا عن العاملين والأعضاء المترددين على بعض النوادى الرياضية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.

اقرأ أيضا  «احترق مسكنه».. ملابسات فيديو عن تسول أحد الأشخاص بنجليه في القاهرة

كما يواصل قطاع الأحوال المدنية إستقبال الحالات الإنسانية بمكتب خدمات (“كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة”) بمقر ديوان القطاع لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى لهم ، وتسليمها لهم بكافة أوجه التيسيرات الممكنة تماشياً مع مبادئ حقوق الإنسان.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية، على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية.

اقرأ أيضا  درجات الحرارة غدا السبت..تسجل 15 للصغرى على القاهرة ونشاط للرياح مثير للرمال والأتربة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »