لايف

الداخلية تنظم ندوات توعية للمجندين عن المسئولية الأسرية.. وحملات تبرع بالدم (صور)

شددت على حرصها على مد جسور التواصل الاجتماعى من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات.

شارك الخبر مع أصدقائك

نظمت وزارة الداخلية عدة ندوات تثقيفية بمقرات الإدارة العامة للأسلحة والذخائر بمديريتي أمن المنوفية وأسوان، لتوعية المُجندين بأطر المسئولية الأسرية ومسئولياتهم داخل الأسرة، وخطورة وتداعيات عدم الاستقرار الأسري على الفرد والمجتمع.

جاء ذلك في إطار فعاليات برنامج “مودة”، الذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بهدف الحفاظ على كيان الأسرة المصرية.

حاضر خلال الندوة عدد من رجال الدين والمتخصصين بمجال علم النفس، وتناولوا العديد من الجوانب النفسية والاجتماعية المتعلقة بموضوع الندوة.

في سياق آخر، شارك ضباط وأفراد ومجندي الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، ومديريتي أمن الإسكندرية، سوهاج، في حملة للتبرع بالدم، وذلك بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة.

وأكدت وزارة الداخلية، أن ذلك ضمن الدور المجتمعي لأجهزتها.

وشددت على حرصها على مد جسور التواصل الاجتماعى من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات.

وأشارت إلى حرصها على المشاركة الفعالة مع مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين، لاسيما المساهمة برعاية المرضى.

كانت الوزارة شاركت في احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف، بإرسال مجموعة من الضباط والضابطات لزيارة نزلاء المستشفيات ومدارس ذوي الإعاقة ودور الأيتام لمشاركتهم الاحتفالات، مع تنظيم عدة قوافل بعدد من المحافظات لتوزيع حلوى المولد والبطاطين على المواطنين الأولى بالرعاية.

وأكدت الوزارة، أن ذلك يأتي تفعيلًا لمبادرة “كلنا واحد” ودورها المجتمعي الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تبنى وتدعيم المبادرات والأنشطة الخيرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »