لايف

الداخلية تعلن مقتل 14 إرهابيا وتكشف التفاصيل الكاملة لحادث معهد الأورام

تم تحديد عدة أوكار يختبئ فيها العناصر وباستهدافهما فجر اليوم في الفيوم، حاولت المجموعة الارهابية تفجير عبوة ناسفة

شارك الخبر مع أصدقائك

أسفرت جهود وزارة الداخلية عن كشف ملابسات حادث تفجير معهد الأورام الإرهابي، عقب إجراءات البحث والتحري.

وقالت الوزارة في بيان رسمي اليوم الخميس إنه أمكن تحديد منفذ الحادث عضو حركة حسم التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي، وهو هارب من أمر ضبط وإحضار على ذمة إحدى القضايا، وتم ذلك بمضاهاة البصمة الوراثية للأشلاء.

وأسفرت جهود الداخلية في تتبع السياراة المنفذة للحادث، عن تحديد عناصر الخلية العنقودية لحركة حسم الإرهابية، وتم استئذان النيابة لضبط العناصر.

وتم تحديد عدة عناصر منها الهارب عبدالرحمن جمعة محمد حسين أحد عناصر التنفيذ والمدعو إبراهيم خالد محمود عبد الرحمن شقيق مرتكب الحادث وأحد مسؤولي الاتصال، وكذلك الهارب محمد عايش.

وعقب ضبط المدعو ابراهيم خالد وعقب إدلائه بمعلومات عن الآخرين، قام المدعو إسلام محمد قرني بإطلاق النيران على القوات ومحاولة الهرب وتم التعامل معه ومع آخر ما أسفر عن مصرعهما.

وتم تحديد عدة أوكار يختبئ فيها العناصر وباستهدافهما فجر اليوم في الفيوم، حاولت المجموعة الارهابية تفجير عبوة ناسفة، وتم التعامل على الفور معهم ما أسفر عن مصرع 7 منهم والعثور على أسلحة ومواد متفجرة.

وبمداهمة الوكر الثاني بمنطقة الشروق قامت المجموعة المسلحة بإطلاق النيران بكثافة ما أدى للتعامل معهم ومصرع 7 منهم والعثور على كمية من الأسلحة والمواد المتفجرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »