اقتصاد وأسواق

الداخلية تطلق المرحلة الثامنة لـ «كلنا واحد» لخفض الأسعار في 690 فرعا لسلاسل تجارية

الأسعار مخفضة إلى 30 % ويستمر التخفيض لمدة شهر عقب اجتماعات تمت مع ممثلي السلاسل والشركات التجارية

شارك الخبر مع أصدقائك

.
أطلقت وزارة الداخلية، الأربعاء، المرحلة الثامنة من مبادرة كلنا واحد إعتباراً من اليوم بـ(690) فرع لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة تصل إلى 30 % لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

أهداف المرحلة الثامنة

وقالت الداخلية في بيان إن تلك الخطوة في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة بالتخفيف عن كاهل أبناء الشعب المصرى.

اقرأ أيضا  «برايم سبيد» تتفق على توريد 10 ملايين جرعة من لقاح سبوتنيك الروسي

وأوضحت أنها تهدف إلى توفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين، لضمان منع الإحتكار والإستغلال والمغالاة فى الأسعار، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه من محدودى الدخل.

وأكدت أنها اعتمدت مجموعة من الإجراءات لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق ومنع الظواهر الإحتكارية والحفاظ على استقرار السلع بالأسواق.

وقامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بعقد عدة لقاءات مع ممثلى السلاسل والشركات التجارية الكبرى المنتجة والموردة للمواد الغذائية.

اقرأ أيضا  أسعار الدواجن اليوم 25-2-2021 فى مصر

وشملت اللفاءات بحث إطلاق المرحلة الثامنة لمبادرة “كلنا واحد” لتوفير السلع الأساسية وطرحها بعدد (690) فرع لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% .

وتقرر إطلاق المرحلة الجديدة من المبادرة اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 2019/7/3 ولمدة شهر.

مبادرة كلنا واحد

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »