لايف

الداخلية تضبط 5949 شخصًا اخترقوا حظر التحرك بالمحافظات أمس

ضبطت 1449 سيارة مخالفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الجمعة- أن جهود أجهزة الأمن أسفرت عن ضبط 5949 شخصًا لاختراقهم قرار حظر التحرك على الطرق للمواطنين، على مستوى الجمهورية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضحت الداخلية، في بيان لها، أنها ضبطت 1449 سيارة مخالفة.

وأضافت أن رجال الشرطة ضبطوا 184 دراجة نارية، 214 مركبات “توك توك” مخالفة.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذًا للإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها – بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية – لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفي ذات السياق، أسفرت حملات الداخلية للحد من انتشار فيروس كورونا، وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بخصوص مواعيد فتح المحال كشف الغش التجاري، عن ضبط 946 قضية تموينية على مستوى الجمهورية.

وبين القضايا ضبط 227 قضية بمجال احتكار وحجب السلع والتلاعب بالأسعار.

وضبطت الحملات 372 مخالفة فى مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية، و2 سنتر تعليمي مخالف.

يذكر أن أجهزة الأمن ألقت القبض على صاحب صالة ألعاب رياضية بالدقهلية، لمخالفته الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس “كورونا”، واستقباله بعض الأشخاص لممارسة التمارين الرياضية.

جاء ذلك بعدما وردت معلومات لقسم شرطة المرافق بمديرية أمن الدقهلية، أن مالك صالة ألعاب رياضية “جيم”، بمدينة المنصورة، يشغل الصالة المُشار إليها، وتردد بعض المواطنين عليها من الباب الخلفي.

وبالانتقال لمقر الصالة، ضبط المذكور و6 أشخاص أثناء ممارسة التمارين على الأجهزة الرياضية.

وبمواجهتهم أقروا بتواجدهم بالصالة لممارسة التمارين الرياضية، وبمواجهة مالك صالة الألعاب الرياضية أقر بفتحها واستقبال روادها بقصد تحقيق ربح مادي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »