لايف

الداخلية تستقبل وفدًا من الإعلاميين الأفارقة (صور)

اطلعوا على أحدث التقنيات في منظومة الإعلام، وطلبوا بالاستفادة من الخبرات في تحليل الأخبار الأمنية.

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبلت وزارة الداخلية ممثلة في قطاع الإعلام والعلاقات، وأكاديمية الشرطة، وفدًا من الإعلاميين الأفارقة، وذلك في إطار إستراتيجيها الرامية إلى الانفتاح والتواصل مع مسئولي الإعلام بالدول الإفريقية الصديقة.

وتفقد الإعلاميون الإدارات المختلفة بقطاع الإعلام والعلاقات، واستمعوا إلى شرح حول المهام التى يضطلع بها القطاع، والتي تهدف في المقام الأول إلى تزويد وسائل الإعلام المحلية والأجنبية بالأخبار والمعلومات عن الوضع الأمني بالبلاد في إطار سياسة الوزارة، بالتعامل بشفافية مع وسائل الإعلام المختلفة، لحرصها على نقل صورة صحيحة موثقة عن الأحداث الأمنية، وإحاطة الرأي العام علمًا بجهودها بمجال مختلف المجالات.

اقرأ أيضا  أدى لمصرع وإصابة 23 شخصًا.. تفاصيل حادث تصادم طريق الكريمات وضبط المتسبب

وطالع الوفد التقنيات الحديثة والإمكانيات المتطورة التي تعتمد عليها منظومة الإعلام والعلاقات بالوزارة، بهدف تطوير رسالة الإعلام الأمني وإبراز الجهود التي تقوم بها مختلف الأجهزة الأمنية.

وأشاد أعضاء الوفد بالمستوى التنظيمي المتطور لقطاع الإعلام والعلاقات، وأعربوا عن رغبتهم في الاستفادة من خبراته فيما يتصل برصد وتحليل الأخبار الأمنية المنشورة في وسائل الإعلام المختلفة، فضلاً عن كيفية تنفيذ البرامج الإعلامية الهادفة لرفع الوعى الأمني لدى المواطنين.

اقرأ أيضا  إيناس عبدالدايم تحتفل بعد غد بفعاليات اختيار بورسعيد عاصمة للثقافة المصرية

وخلال زيارتهم لأكاديمية الشرطة، اطلع الوفد الزائر على أساليب التدريب المتطورة التي يوفرها مركز بحوث الشرطة للمتدربين الأفارقة، فى شتى مجالات العمل الأمني، كما قاموا بزيارة مكتبة المركز التى تضم العديد من الدراسات الأمنية.

وأجرى الوفد جولة تفقدية تضمنت عددًا من المنشآت التدريبية للوقوف على أحدث البرامج والأساليب، التي تطبقها أكاديمية الشرطة بمجالات التدريب العملي على مواجهة الجريمة وأساليب حفظ الأمن.

اقرأ أيضا  القبض على موظف سهّل بناء أبراج سكنية مخالفة بالقليوبية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »