لايف

الداخلية تحبط تصنيع كميات من الهيروين وتضبط شخصين بالإسماعيلية

وعُثر بحوزتهما على 8 إسطوانات لمخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين الخام وزنت 250 جرام، 20 كيس لمسحوق الهيروين معدة للترويج وزنت 10 كيلوجرامات، بإجمالي وزن 12,250 كيلو جرام.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الإثنين- عن إحباط تصنيع وتدوير شخصين كميات من مخدر الهيروين في محافظة الإسماعيلية، وذلك ضمن جهود مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات تصنيعها وترويجها.

وأوضح بيان الداخلية، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالاشتراك مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام)، ومديرية أمن الإسماعيلية، تابعت نشاط اثنين من العناصر الإجرامية تخصصا في الإتجار بمخدر الهيروين، ومحاولة تصنيع وتدوير وخلط ذلك المخدر، مُتخذان من دائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية مسرحًا لمزاولة نشاطهما غير المشروع.

اقرأ أيضا  «من مكانك.. إنجز خدماتك».. طرق استخدام خدمات الداخلية الإلكترونية

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما، وتبين أنهما عاطل ووالدته “ربة منزل”، وأمكن ضبط الأول أثناء استقلاله سيارة بالقرب من مسكنه، وضبط الثانية أثناء تواجدها بمسكنها.

وعُثر بحوزتهما على 8 إسطوانات لمخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين الخام وزنت 250 جرام، 20 كيس لمسحوق الهيروين معدة للترويج وزنت 10 كيلوجرامات، بإجمالي وزن 12,250 كيلو جرام.

اقرأ أيضا  الجريدة الرسمية تنشر قرار الداخلية برد الجنسية المصرية لـ12 شخصًا

وضبطت الأدوات والأجزاء المستخدمة في عملية التصنيع والتدوير، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة، 2 ميزان حساس.

وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمضبوطات، بقصد إعادة تدويرها وتصنيعها وترويجها لحساب والد الأول وزوج الثانية مالك مكتب استيراد وتصدير -يوجد له معلومات جنائية -مقيم بمحافظة شمال سيناء، وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة.

وأضافا بأن المبلغ المالي من متحصلات الاتجار ، والسيارة والهواتف للنقل والترويج، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ 3 ملايين و500 ألف جنيه، واتخذت الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا  لرفع المشاهدات.. طالب ينسب فيديو سقوط طلاب بجامعة أجنبية لأخرى مصرية

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات تصنيعها وترويجها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »