رياضة

الخطيب: سيولة الأهلي أكثر من 300 مليون جنيه.. وهذه تطورات ستاد النادي

الخطيب أجرى حوارا مع الإعلامي أحمد شوبير

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة الأهلي، أن سيولة النادي تصل أكثر من 300 مليون جنيه، بعد أن كانت 49 مليونًا فقط، وبالرغم من ذلك تم تطوير كل فروع النادي.

وقال الخطيب ، خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة “اون سبورت”: “البعض يهدف لإثارة البلبلة والمشاكل داخل النادي الأهلي، نحن قمنا بتطوير ملعب التتش بشكل شبه كامل في المدرجات وغرف اللاعبين، وأيضًا فرع النادي في مدينة نصر نال الكثير من اهتمام مجلس الإدارة، وجراج الأهلي في مدينة نصر من المشروعات الضخمة التي أنجزناها”.

اقرأ أيضا  رئيس رياضة النواب يطالب جمال علام بوضع استراتيجية واضحة لمستقبل كرة القدم

وأضاف: “نخطط لبناء ستاد الأهلي على أرض فرع الشيخ زايد، وحصلنا على موافقات ببناء الملعب على ارتفاع 30 مترا وباقي المنشآت بـ12 مترًا، وتم وضع الرسوم الهندسية للملعب ونبدأ في التنفيذ في أقرب وقت”.

وتابع: “مدير شركة الإنشاءات أبلغني أن الربع الأخير من العام المقبل سيكون بداية بناء الملعب، ونتفاوض مع شركات محلية وأخرى عربية وعالمية من أجل المشاركة في تمويل ستاد الأهلي”.

اقرأ أيضا  كيروش عن لقاء السودان : نحترم جميع المنتخبات.. والسولية: نريد الفوز باللقب

واختتم الخطيب حديثه: “أتمنى أن تساهم جماهير الأهلي في بناء الملعب الجديد، وسعة ستاد الأهلي الجديد قد تصل إلى 50 ألف مقعد، وهناك شركات عالمية كبرى تتنافس للمساهمة في المشاركة في بناء وتمويل ملعب الأهلي”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »