رياضة

الخطيب: ستاد الأهلي بمدينة السلام مجرد خطوة وهدفنا بناء آخر نمتلكه

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، أن النادي يسير بخطوات جيدة في مشروع بناء استاده الخاص الذي يمتلكه، مؤكدًا لأعضاء وجماهير الأهلي أن مجلس الإدارة يسعى بقوة لتحقيق حلم بناء الاستاد، الذي يمتلكه النادي ويحلم به كل الأهلاوية. وقال…

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، أن النادي يسير بخطوات جيدة في مشروع بناء استاده الخاص الذي يمتلكه، مؤكدًا لأعضاء وجماهير الأهلي أن مجلس الإدارة يسعى بقوة لتحقيق حلم بناء الاستاد، الذي يمتلكه النادي ويحلم به كل الأهلاوية.

وقال الخطيب، خلال كلمته في افتتاح استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام: «جماهير وأعضاء النادي الأهلي أريد أن أقول لهم جميعًا إن استاد الأهلي بمدينة السلام مجرد خطوة، لكن عمر الأهلي ما هيتخلى عن حلمه إنه يكون له استاد يمتلكه. وده قريب إن شاء الله».

كما حرص الخطيب، خلال كلمته على توجيه رسالة إلى المتجاوزين، الذين يتبعون أسلوبًا متدنيًا – بحد وصفه – مُشددًا على أن الأهلي مؤسسة راقية ولن ينجرف للدخول في مهاترات، مطالبًا المتجاوزين بعدم الانشغال بالأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، وأن عليهم الانشغال بأنفسهم، وأن يعملوا لنجاحهم وليس لإفشال الآخرين.

اقرأ أيضا  النيابة السويسرية تطالب بسجن رئيس نادي باريس سان جرمان ومجموعة «بي إن سبورتس» 28 شهرا

وشدد رئيس الأهلي على أن ما يحدث من تجاوزات أمر لن يستقيم ولن يستمر، وأن النادي الأهلي راقٍ، ولديه من الرقي ما يجعله يترفع عن الرد على هذا الأسلوب. مضيفًا أنه سيتحدث قريبًا وفي الوقت المناسب للرد على المسيئين.

واختتم رئيس الأهلي كلمته بقوله: «ما حدث خلال العامين ونصف يجعلنا جميعًا نفتخر، وأن الجميع داخل المنظومة يعمل بإخلاص من أجل هذا الصرح العظيم».

اقرأ أيضا  بسبب إصابات عدد من الفريق بكورونا .. الهلال السعودي يبدأ مباراة أهلي دبي بـ9 لاعبين

الخطيب يشكر الدكتور أشرف صبحي وشركتي «we» و«استادات القابضة»

واستكمالًا لحديثه، وجه الخطيب، الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كما وجه الشكر لشركة «استادات الوطنية» وشركة «we» الراعي الرئيسي للنادي، على دورهما الكبير في إتمام التعاقد وتحقيق حلم استاد الأهلي.

وقال الخطيب: «ونحن اليوم في افتتاح استاد الأهلي نتوجه بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي يعمل بجد واجتهاد، ويسخر جهود الوزارة لدعم كل الأندية ومراكز الشباب، وكذلك لكل الرياضيين، والقادم أفضل بإذن الله. كما أشكر المسئولين في شركة استادات، من أكبر اسم لأصغر عامل، على المجهود المبذول لتطوير الاستاد، بعد أيام معدودة من افتتاح أعمال التطوير التي شهدتها قناة الأهلي»، مؤكدًا أنهم جميعًا يعملون باحترافية، واليوم نرى ثمار جهدهم من خلال الصورة التي ظهر عليها استاد الأهلي، بعد هذا التطوير الكبير الذي يسعد ويفرح الجميع».

اقرأ أيضا  عودة بطولة «CIB» مصر الدولية المفتوحة للاسكواش أكتوبر المقبل

وأضاف رئيس النادي الأهلي أن شركة «we» الراعي الرسمي للنادي منذ أن أطلقت حملة «معاك يا أهلي» وهم بالفعل مع الأهلي ووراءه، مؤكدًا أنه شعار له معانٍ كثيرة، ويحقق الأهداف التي يسعى إليها الأهلي تباعًا، وأشكرهم على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »