رياضة

الخطيب: الأهلي لن يتنازل عن حقه وهناك من يعمل فقط لإسقاطنا

محمود الخطيب: ما يحدث الفترة الأخيرة لا يمت للرياضة بصلة

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي ، رسائل كثيرة على هامش احتفالية النادي اليوم الخميس ، داخل فندق الماريوت بالزمالك ، بتسلمه لدرع بطولة الدوري المصري الممتاز رقم 41 في تاريخ «القلعة الحمراء».

وكانت إدارة النادي الأهلي ، وجهت الدعوة إلى جميع أفراد الجهاز الفني السابق للفريق ، واللاعبين الذين رحلوا عن النادي ، واللاعبين الذين تمت إعارتهم ، حيث حرصت إدارة الأهلي على توجيه الدعوة إلى كل من أسهم في حصول الفريق على درع الدوري الموسم الماضي.

وقال الخطيب، على هامش احتفالية النادي بالدرع رقم 41: «الأهلي لا يعرف المستحيل جملة تلخص حقيقة ما حدث الموسم الماضي، الذي بدأ بشكل مؤسف بسبب الإصابات وفقدان العديد من النقاط؛ نظرًا لضغط اللقاءات، ثم التتويج في نهاية الأمر باللقب المفضل للقلعة الحمراء».

وأضاف: «هناك بعض الأشخاص في مصر تكرس جهودها من أجل إسقاط الأهلي، وإحداث خلل في المنظومة الحمراء، وفي مقابل ذلك تجاهلوا النجاح لذاتهم وللكيانات التي ينتموا إليها».

وتابع الخطيب: «ما يحدث الفترة الأخيرة لا يمت للرياضة بصلة ، الكل في الأهلي من إدارة إلى لاعبين و جماهير يتعرضون للإساءة يوميًا».

و استكمل رئيس النادي الأهلي حديثه: «الأهلي يعرف جيدًا كيف يحصل على حقوقه بما يتناسب مع قيمته ، لن نتدنى بالمستوى حفاظًا على الكيان ، و نعتمد دائمًا على تفعيل القانون و اللوائح الخاصة باتحاد الكرة و اللجنة الأوليمبية » .

يذكر أن فريق النادي الأهلى توج ببطولة الدوري رسميا للموسم الرابع على التوالي و المرة الـ41 في تاريخه بعد الفوز على نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين بإستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ33 للدوري الممتاز.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »