نقل وملاحة

الخطوط الفرنسية: لم ننسحب من مصر لثقتنا في أمن مطاراتها

توقفت عدة شركات طيران عن العمل ولكن الفرنسية قررت الاستمرار وعدم الإنسحاب

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد فريديريك بوربان ، مدير المبيعات الإقليمي في شركة الخطوط الجوية الفرنسية – الملكية الهولندية ، أن شركته تثق تماماً في الأمن المصري داخل المطارات.

وأشار بوربان إلى أنه خلال الفترة الماضية توقفت عدة شركات طيران عن العمل ولكن الفرنسية قررت الاستمرار وعدم الإنسحاب.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الأربعاء، للإعلان تفاصيل تشغيل طائرة الشركة الجديدة إيرباص 350 في القاهرة، أن الشركة لم تلغ أي رحلات لها من قبل، لافتا إلى أنها زادت عدد رحلاتها الأسبوعية منذ العام الماضي من 5 إلى 6 رحلات للقاهرة.

يشار إلى أن الحكومة البريطانية أصدرت قرار بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء أواخر 2015 بتعليق حركة الطيران إلي شرم الشيخ، وهو القرار الذي استمر 4 أعوام، ولكن خلال العام الجاري أعلنت عن رفع الحظر.

ولفت إلى أن ” إير فرانس” ضخت استثمارات كبيرة في القاهرة ومن بينها تشغيل هذا الطراز، مرجعاً ذلك إلى تقدير الشركة لمصر والعلاقات الطبية التي تجمع بين البلدين، إضافة إلى زيادة حجم الطلب على المقصد المصري.

السفير الفرنسي: مطار القاهرة يقدم أعلى مستويات في الجودة للسائحين

ومن جانبه، أكد السفير الفرنسي لدى مصر ، ستيفان روماتيه ، أن مطار القاهرة الدولي يقدم أعلى مستوى من الجودة للسائحين، متابعاً أن هناك علاقات جيدة تجمعنا بهيئة الطيران المدني في مصر، هو ما جعل الخطوط الفرنسية تتخذ قرار تشغيل طائرة A 350 بين فرنسا والقاهرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »