اتصالات وتكنولوجيا

الخريطة الكاملة لعروض شركات المحمول فى رمضان 2020

تستمر طوال الشهر

شارك الخبر مع أصدقائك

ظهرت شركات المحمول الأربع العاملة بالسوق المصرية على استحياء خلال شهر رمضان للعام الحالي بعكس الحملات الإعلانية التى كانت تنافس بها كل عام؛ وذلك تأثرًا بتداعيات فيروس كورونا المستجد من خلال تقديم عروض على باقات المكالمات الصوتية ووحدات الإنترنت.

يُشار إلى أن “المصرية للاتصالات we” و”فودافون” و”أورنج” و”اتصالات” تدعم عبر حملاتها الإعلانية خلال الموسم الرمضاني 2020 فكرة البقاء فى المنزل مع تفشي فيروس كورونا.

1- كارت العزوة من (فودافون)

وطرحت فودافون (كارت العزوة)، والذي يمنح العملاء شحنات هدايا لمعارفه من الأقارب والأصدقاء، وكل شحنة سيكون معها واتساب ببلاش.

وفى حال قيام المستخدم بشحن رصيد باستخدام كروت الشحن أو على الطاير بـ10 جنيهات أو أكثر، سيحصل على 18 شحنة مرة واحدة و17 أخرى لأي أشخاص يقوم باختيارهم، إلى جانب واتساب ببلاش.

أما فى حال الشحن من خلال تطبيق أنا فودافون أو فودافون كاش أو الموقع الإلكتروني للشركة بـ10 جنيهات أو أكثر، سيحصل المستخدم على 54 شحنة. 

وبحسب الشركة فإنه يتم إرسال كود كارت العزوة للآخرين عن طريق كود #رقم الموبايل*1*.

2– إنترنت ودقائق مجانية من أورنج

أوضحت أورنج مصر عبر موقعها الإلكتروني أن العميل يمكنه الاستفادة من عروض رمضان 2020 من خلال إدخال كود #012#، والحصول حتي 500 ميجابايت وحدات إنترنت مجانًا حسب استهلاكه الشخصي، إلى جانب 100 ضِعف الشحنة فى صورة دقائق ورسائل لأرقام أورنج وميجابايتس.

وذكرت الشركة أنه ستتم إضافة 10 جنيهات على نظام الفاتورة الشهرية لعملاء إيجل مرة واحدة خلال فترة العرض، علمًا بأن الميجابايتس صالحة طوال شهر رمضان، ويمكن الاستعلام عن عدد الوحدات المتبقية عن طريق طلب كود #014#.

وتطبق العروض السابقة خلال شهر رمضان 2020 على كروت الشحن والشحن على الطاير من أول 10 جنيهات.

3– 30 جنيهًا تكلفة الاشتراك الشهري من we فى منصة “watch it”

وعن عروض المصرية للاتصالات we، فقد قدمت الشركة أكثر من عرض، أولها إتاحة الاشتراك لعملاء باقات we space فى منصة watch it لمشاهدة المسلسلات الرمضانية والبرامج التليفزيونية والأحداث الرياضية والموسيقى دون أى فواصل إعلانية بتكلفة 30 جنيهًا شهريًّا.

بالإضافة إلى 10 جيجابايت مجانية عند الاشتراك خلال شهر رمضان، بينما سيحصل عملاء باقات we space نظامي الميجا والألترا على شهر مجاني فى الخدمة.

واشترطت الشركة، عبر موقعها الإلكتروني، ضرورة أن يكون خط العميل للإنترنت الأرضي أو المحمول مفعَّلًا، على أن يتم خصم الاشتراك الشهري للخدمة من الرصيد كل 30 يومًا أو إضافة قيمة الاشتراك للفاتورة القادمة، علمًا بأن الأسعار غير شاملة الضرائب.

بينما ستتم محاسبة عملاء we موبايل على الاستهلاك من باقة الموبايل إنترنت أو على حسب نظام الخط.

كما قدمت عرضًا آخر على خدمات الإنترنت الأرضي عبارة عن الشحن بقيمة 100 جنيه، والحصول على 200 جيجابايت طوال شهر رمضان، مضافًا إليها ضريبة قيمة مضافة 14% على الأسعار المعلنة، علمًا بأنها صالحة للاستخدام لمدة 30 يومًا.

4– كارت بـ6 كروت من “اتصالات”

طرحت شركة اتصالات عبر حملاتها الإعلانية، والتى استعانت خلالها بالفنان أحمد حلمي، نظام كارت بـ6 كروت من خلال طلب العميل كود *011# وهي: كارت الرصيد العادي، وكارت الإنترنت، وكارت الصحبة لرقمك المفضل، وكارت الشير، وكارت الخير، بالتعاون مع بنك الشفاء والطعام المصري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »