سيـــاســة

«الخارجية» تبحث التعاون الاقتصادي والتجاري مع نائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية

بحث وزير الخارجية، اليوم، مع مايرون بريليانت" نائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الإثنين، مايرون بريليانت نائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية، وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وصرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في بيان صحفي، بأن الوزير شكري استهل اللقاء بالترحيب بنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية في زيارته الحالية إلى القاهرة.

وأكد على تقدير مصر لدور غرفة التجارة الأمريكية الهام في ترسيخ التعاون الاقتصادي والتجاري، والذي يعد أحد أهم دعائم العلاقات الاستراتيجية الممتدة التي تربط بين البلدين.

وفي هذا السياق، دعا الوزير شكري الى أهمية زيادة الاستثمارات الأمريكية في مصر في ظل الفرص الاستثمارية والتجارية الواعدة التي تتيحها السوق المصرية، وتعكس المناخ الاستثماري الذي هيأته الاصلاحات الاقتصادية للحكومة المصرية علي مدار السنوات القليلة الماضية.

وأضاف أن “بريليانت” ثمن من جانبه الاصلاحات الاقتصادية الطموحة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، فضلاً عن المشروعات القومية الكبرى الجاري تدشينها في مصر.

وشدد على أهمية مواصلة العمل في هذا الاتجاه من أجل تحقيق الازدهار الاقتصادي للشعب المصري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »