اقتصاد وأسواق

«الخادم»: الوزير الجديد مطالب باستئناف حملات الترويج السياحى

المال – خاص : قال أحمد الخادم، مستشار وزير السياحة السابق، إن عودة القطاع السياحى مرتبطة بالدرجة الأولى بالهدوء فى الشارع إلى جانب تنشيط الحملات الترويجية التى جمدتها وزارة السياحة طوال الفترة الماضية . وأضاف أن وزير السياحة الجديد يجب…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص :

قال أحمد الخادم، مستشار وزير السياحة السابق، إن عودة القطاع السياحى مرتبطة بالدرجة الأولى بالهدوء فى الشارع إلى جانب تنشيط الحملات الترويجية التى جمدتها وزارة السياحة طوال الفترة الماضية .

وأضاف أن وزير السياحة الجديد يجب أن يضع على صدر أولوياته، إعادة النظر فى رئيس هيئة تنشيط السياحة الحالى خاصة أنه لم يعمل فى القطاع السياحى من قبل، إلى جانب إجراء زيارات عاجلة لألمانيا التى تعد من كبرى الدول التى تصدر السياحة لمصر .

وأوضح أن ما تقوم به جماعة الاخوان المسلمين فى الوقت الحالى محاولة للبقاء فى المشهد السياسى بعد خلع الرئيس محمد مرسى بثورة 30 يونيو .

ورشح ائتلاف دعم السياحة «الخادم » لمنصب وزير السياحة فى الحكومة الجديدة، إلا أن الخادم أكد أنه لن يوافق على المشاركة إلا بعد موافقة حزب الوفد الذى ينتمى إليه .

ولفت أحمد الخادم إلى أن السياحة الثقافية فى حاجة إلى اهتمام من الوزير الجديد خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنها تتميز بارتفاع انفاق المهتمين بها .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »