رياضة

الحلم الأوليمبي.. مصطفى محمد رجل مباراة مصر ومالى

وقاد مصطفى محمد، الفراعنة للفوز، بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد، من ضربة رأسية متقنة

شارك الخبر مع أصدقائك

حصل مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، على جائزة رجل مباراة مصر ومالي، التي انتهت بتحقيق الفراعنة فوزهم الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية “تحت ٢٣ عاما”، بهدف نظيف، ضمن لقاءات المجموعة الأولي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

وقاد مصطفى محمد، الفراعنة للفوز، بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد، من ضربة رأسية متقنة، سكنت شباك كواتيه يوسف، حارس مرمي منتخب مالي، في الدقيقة ٢٩، مستفيدا من عرضية متقنة من الجهة اليسرى.

بتلك النتيجة، يعتلي منتخب مصر، الذي يقوده فنيا شوقي غريب، صدارة المجموعة الأولي، برصيد 3 نقاط، لحين إقامة لقاء مباراة غانا والكاميرون، التي ستقام بعد قليل علي الملعب ذاته.

ويواجه الفراعنة الصغار منتخب غانا يوم الاثنبن المقبل، قبل أن يختتم دور المجموعات يوم الخميس المقبل، بمواجهة الكاميرون. وتحتضن القاهرة البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجاري على ملعبي القاهرة والسلام.

علما بأن أول 3 منتخبات تتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية. وتضم المجموعة الأولى منتخبات مصر ومالي وغانا والكاميرون، فيما تضم الثانية كوت ديفوار وزامبيا وجنوب افريقيا ونيجيريا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »