رياضة

الحلم الأوليمبي.. الأشعة تحدد غياب ناصر ماهر عن الفراعنة بعد إصابته بخلع فى الكتف (صور)

وأكد معتمد أن اللاعب تعرض لخلع في الكتف، وسيتوجه لأحد المستشفيات لاجراء اشعة، لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه.

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف معتمد جمال، المدرب العام لمنتخب مصر الأوليمبي، تفاصيل إصابة ناصر ماهر صانع ألعاب الفراعنة، خلال مواجهة مالي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية “تحت 23 عاما”، ضمن لقاءات المجموعة الأولي، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ستاد القاهرة الدولي.

وأكد معتمد أن اللاعب تعرض لخلع في الكتف، وسيتوجه لأحد المستشفيات لاجراء اشعة، لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه.

وحقق المنتخب الأوليمبي، فوزه الأول بالبطولة، عقب تغلبه علي منتخب مالي، بهدف نظيف، سجله المهاجم الواعد مصطفي محمد، من ضربة رأسية متقنة، سكنت شباك كواتيه يوسف، حارس مرمي منتخب مالي، في الدقيقة 29، مستفيدا من عرضية متقنه من الجهة اليسري.

واعتلي منتخب مصر، الذي يقوده فنيا شوقي غريب، صدارة المجموعة الأولي، برصيد ٣ نقاط، لحين إقامة لقاء مباراة غانا والكاميرون، التي ستقام الآن علي الملعب ذاته. ويواجه الفراعنة الصغار منتخب غانا يوم الاثنبن المقبل، قبل أن يختتم دور المجموعات يوم الخميس المقبل، بمواجهة الكاميرون.

وتحتضن القاهرة البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجاري على ملعبي القاهرة والسلام، علما بأن أول ٣ منتخبات تتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية. وتضم المجموعة الأولى منتخبات مصر ومالي وغانا والكاميرون، فيما تضم الثانية كوت ديفوار وزامبيا وجنوب افريقيا ونيجيريا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »