لايف

الحكومة توضح حقيقة رابط مُتداول يزعم استقبال مقترحات أولياء الأمور لتطوير التعليم

وذكر المركز الإعلامى لمجلس الوزراء فى ييان رسمى، أنه قام بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتى نفت تلك الأنباء

شارك الخبر مع أصدقائك

رصدت الحكومة تداول بعض صفحات التواصل الاجتماعى، رابطاً تابعاً لوزارة التربية والتعليم يزعم استقبال مقترحات أولياء الأمور بشأن تطوير المنظومة التعليمية.

وذكر المركز الإعلامى لمجلس الوزراء فى ييان رسمى، أنه قام بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتى نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة للرابط المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن استقبال مقترحات أولياء الأمور بشأن تطوير المنظومة التعليمية.

وأكدت أن الرابط مزيف وغير تابع للوزارة، مُشددةً على أن أى مقترحات أو استفسارات من أولياء الأمور يتم استقبالها عبر قنوات الاتصال الرسمية الخاصة بالوزارة.

اقرأ أيضا  التعليم تعلن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وحذّرت الوزارة أولياء الأمور من الانسياق وراء تلك الروابط المزيفة التى تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مروجى تلك الروابط.

ونبهت إلى أن قنوات الاتصال الرسمية التى خصصتها الوزارة للتواصل مع أولياء الأمور تتمثل فى الآتي: (هاتف ديوان عام الوزارة على رقم 27946145 – فاكس ديوان عام الوزارة رقم 27963734 –

اقرأ أيضا  الأمن يحرر طفلًا خطف في الجيزة ويضبط 5 متهمين
  • البريد الالكترونى c.service@moe.gov.eg – الموقع الإلكتروني: http://tawasol.emis.gov.eg – الصفحة الرسمية للوزارة على موقع الفيس بوك https://www.facebook.com/egypt.moe – الواتس آب على رقم 01207000082- بوابة الشكاوى الحكومية، حيث يتم تقديم الشكوى بعد تسجيل البيانات عبر بوابة الشكاوى http://www.shakwa.eg – أو تقديم المقترحات أو الطلبات باليد فى مقر الوزارة).

وناشد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادى مواقع التواصل الاجتماعى تحرى الدقة والموضوعية فى نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أى حقائق، وتؤدى إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، وتؤثر سلباً على ‏أوضاع المنظومة التعليمية.

اقرأ أيضا  الاستعلام الآن عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 برقم الجلوس والاسم

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »