اتصالات وتكنولوجيا

الحكومة : تفعيل المرحلة الثالثة من «كارت الفلاح» بمحافظتى القليوبية والمنوفية

وأعلن الوزير أنه سيتم البدء في هذه المرحلة بتفعيل المشروع بمحافظتي القليوبية والمنوفية ، وعقب ذلك سوف يتم إطلاقه في الـ 4 محافظات الأخرى في غضون أسبوعين.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الخميس، إنه تم إطلاق المرحلتين الأولى والثانية من مشروع «كارت الفلاح» .

وأكد أن الوزارة تستعد حالياً لإطلاق المرحلة الثالثة في 6 محافظات، هي الفيوم، والمنوفية، والقليوبية، والجيزة، والأقصر، والدقهلية.

وقال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي إن المرحلة الأولى ضمت محافظتي بورسعيد والغربية ، والمرحلة الثانية شملت محافظات سوهاج وأسيوط، والشرقية والبحيرة.

ونوه إلى أن الوزارة تستعد حالياً لإطلاق المرحلة الثالثة في 6 محافظات، هي محافظات الفيوم، والمنوفية، والقليوبية، والجيزة، والأقصر، والدقهلية .

اقرأ أيضا  كاسبرسكي : الحكومات الأكثر استهدافًا بالهجمات الإلكترونية.. و38.7% ارتفاعًا في عدد البرمجيات المالية الخبيثة بمصر

وأعلن الوزير أنه سيتم البدء في هذه المرحلة بتفعيل المشروع بمحافظتي القليوبية والمنوفية ، وعقب ذلك سوف يتم إطلاقه في الـ 4 محافظات الأخرى في غضون أسبوعين.

ونوه إلى أنه من المخطط الانتهاء من الـ 14 محافظة المتبقية في شهر يناير المقبل على أقصى تقدير.

جاءت تصريحات وزير الزراعة خلال في اجتماع الحكومة الأسبوعي حيث ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء اليوم اجتماع الحكومة الأسبوعي، اليوم، عبر تقنية ” الفيديو كونفرانس” لاستعراض بعض القضايا، واتخاذ ما يلزم من قرارات إزاء عدد من الملفات المهمة.

اقرأ أيضا  حاسبيني : رسائل «SMS» و«واتساب» الأكثر استخداما في الاحتيال على المصريين

وأعرب رئيس الوزراء في بداية الاجتماع عن تقديره للجهود التي بذلها كل من وزراء التربية والتعليم ، والتعليم العالي والبحث العلميّ، والاتصالات، كل في قطاعه.

ووجه لهم الشكر على العروض التي تم تقديمها، في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية وعدد من المنشآت التعليمية، أمس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أن المواطنين بدأوا يشعرون بتقدم ملموس في قطاعات التعليم المختلفة، وكذلك الاتصالات، وبحدوث تغيير حقيقيّ؛ بفضل الجهود المُضنية التي يتم بذلها لتطوير تلك القطاعات.

اقرأ أيضا  الحكومة : زيادة بدل المعلمين وحافز الأداء 50% لكل منهما

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »