عقـــارات

الحكومة ترفع الدخل المسموح للتقدم لوحدات الإسكان المتوسط إلى 10 آلاف جنيه شهريًا للأعزب

نص قرار مجلس الوزراء على أن ذلك بما يضمن زيادة الشريحة المستهدف إتاحة وحدات الإسكان الاجتماعي لها

شارك الخبر مع أصدقائك

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم على زيادة الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري للمواطنين متوسطي الدخل المسموح لهم بالتقدم لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي، ضمن محور متوسطي الدخل” سكن لكل المصريين”؛ ليصبح بصافي دخل 10 آلاف جنيه شهريا للأعزب، وبصافي دخل 14 ألف جنيه شهرياً للأسرة.

ونص قرار مجلس الوزراء على أن ذلك بما يضمن زيادة الشريحة المستهدف إتاحة وحدات الإسكان الاجتماعي لها، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بهذا الشأن.

اقرأ أيضا  «جهاز الشروق»: بدء تنفيذ مشروع صيانة للطرق وتنسيق الموقع العام بالمدينة

ووافق مجلس الوزراء في اجتماعه كذلك على عدة قرارات تضمنت الموافقة على مشروع قرار رئيس الجمهورية، بشأن تخصيص قطعتي أرض، من المساحات المملوكة للدولة، ملكية خاصة، في ناحية محافظتي أسيوط وأسوان، لصالح الهيئة العامة للنقل النهري، وذلك لاستخدامهما في إقامة محطتي شبكة معلوماتية لنهر النيل، تحقق أهداف إحكام الرقابة والتأمين للوحدات النهرية على طول المجرى الملاحي النهري.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان يصدر قراراً بتعديل حدود مدينتي القاهرة الجديدة والشروق

ووافق أيضا بين قراراته على قرار رئيس الجمهورية، بشأن تخصيص مساحة أرض في ناحية محافظة دمياط من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة، لصالح محافظة دمياط، لاستخدامها كامتداد للمنطقة الحرة العامة، لقربها من ميناء دمياط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »