اقتصاد وأسواق

الحكومة تدرس تغليظ العقوبات وتشديد رقابة تطبيق منظومة توزيع السولار

محمد إبراهيم: وجه الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة لإحكام الرقابة وتوفير الموارد اللازمة لتأمين كميات السولار اللازمة وتغطية الأماكن التي تُعاني نقصًا.      علاء الحديدى جاء ذلك خلال إجتماع الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد إبراهيم:

وجه الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة لإحكام الرقابة وتوفير الموارد اللازمة لتأمين كميات السولار اللازمة وتغطية الأماكن التي تُعاني نقصًا.

 

 
 علاء الحديدى

جاء ذلك خلال إجتماع الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء مع وزراء البترول، الصناعة والتجارة الخارجية،والداخلية، والتموين والتجارة الداخلية وذلك في إطار استعراض موقف أزمة السولار والجهود المبذولة من كافة الجهات المعنية للقضاء على اسباب الازمة ومُعالجتها في أسرع وقت ممكن.

   وعقب الإجتماع أوضح السفير علاء الحديدي المتحدث بإسم مجلس الوزراء أن الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية  استعرض خلال الاجتماع الموقف من الكميات المتوافرة وخريطة شبكات التوزيع الموجودة ونقاط الاختناق في بعض المراكز والبدائل المطروحة لمُعالجة هذا النقص.

   وأضاف أنه تم خلال الإجتماع بحث بعض الإقتراحات بشأن تغليظ العقوبات وتشديد الرقابة في تطبيق منظومة توزيع السولار لمُكافحة ظاهرة التهريب التي تؤثر على الكمية المعروضة بالأسواق و من ثم حدوث إختناقات في عدد من الأماكن.

شارك الخبر مع أصدقائك