سيـــاســة

الحكومة تبدأ أولى جلسات الحوار المجتمعى بعد الانتهاء من الاستفتاء

محمد إبراهيم: تبدأ الحكومة عقد أولى جلسات الحوار الوطني حول تصورات علاج عجز الموازنة والإصلاح المالى والاقتصادى  بعد الانتهاء من التصويت على مشروع الدستور. وقال علاء الحديدى المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء إن اللجنة الوزارية الاقتصادية برئاسة الدكتور هشام قنديل…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد إبراهيم:

تبدأ الحكومة عقد أولى جلسات الحوار الوطني حول تصورات علاج عجز الموازنة والإصلاح المالى والاقتصادى  بعد الانتهاء من التصويت على مشروع الدستور.

وقال علاء الحديدى المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء إن اللجنة الوزارية الاقتصادية برئاسة الدكتور هشام قنديل عقدت اجتماعاً،الاحد، لوضع تصور عام بشأن الحوار المزمعإجراؤه حول البرنامج الاقتصادى والمالى والاستفادة من آراء ومقترحات القطاعات المختلفة من الشعب المصرى لمواجهة العجز الحالى للموازنة العامة دون المساس بمحدودى الدخل وبرامج العدالة الاجتماعية، مشيراً إلى  أن الحوار سيساهم في طرح أفكار ومبادرات في نفس الوقت لجذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية والارتقاء بالخدمات.

وكان الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية قد كلف الحكومة بإجراء حوار مجتمعى عقب قيامه بتجميد قانون أصدره بفرض ضرائب على 50 سلعة مما أثار استياء ورفضاً لدى المواطنين دفعته إلى تجميد القرار.

شارك الخبر مع أصدقائك