استثمار

الحكومة تؤجر مصنعا مغلقا منذ 10 سنوات لشركة صينية لإنتاج الملابس الجاهزة

المصنع المؤجر تابع للشركة العامة لمنتجات الجوت "تحت التصفية"

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت الشركة القابضة للغزل والنسيج عقدا مع شركة هاندا الصينية ؛ لتأجير مصنع على مساحة 34 ألف متر في الشرقية، لمدة 10 سنوات لإنتاج الملابس الجاهزة .

وشهد التوقيع هشام توفيق ، وزير قطاع الأعمال ، وهان بينج الوزير المفوض بالسفارة الصينية بالقاهرة والدكتور أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج؛ لتأجير المصنع لإنتاج الملابس الجاهزة .

والمصنع المؤجر تابع للشركة العامة لمنتجات الجوت “تحت التصفية” لصالح الشركة الصينية ، و سيتم استغلاله في إنتاج الملابس الجاهزة لأغراض التصدير ، وبما يوفر نحو 5 آلاف فرصة عمل.

ووقع الاتفاق رئيس القابضة للغزل وهان شين رئيس الشركة الصينية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رحب قبل أيام بزيارة وانج يانج ، رئيس المجلس الاستشاري الصيني وعضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني إلى مصر ، مشيرًا إلى ما يربط البلدين والشعبين المصري و الصيني من علاقات صداقة تاريخية وممتدة ، مؤكدا حرص مصر على تطوير التعاون الثنائي بين البلدين على مختلف الأصعدة في إطار ” الشراكة الاستراتيجية الشاملة ” التي تجمع بين البلدين.

وجاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الإثنين الماضي ، وانج يانج ، رئيس المجلس الاستشاري الصيني و عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ، و ذلك بحضور الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب ، و كذا سفير جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »