لايف

الحزام العريض.. للقوام الطويل

  هو الحزام الذى أكد خبراء الموضة والأناقة أنه قطعة الاكسسوار الأولى القادرة على إضفاء حالة من التجديد والتميز على أى ملابس ترتديها المرأة مهما كانت بسيطة، خاصة بعد توافره بخامات متنوعة ومختلفة عن الجلد وبأحجام تناسب جميع الأجسام .…

شارك الخبر مع أصدقائك

 

هو الحزام الذى أكد خبراء الموضة والأناقة أنه قطعة الاكسسوار الأولى القادرة على إضفاء حالة من التجديد والتميز على أى ملابس ترتديها المرأة مهما كانت بسيطة، خاصة بعد توافره بخامات متنوعة ومختلفة عن الجلد وبأحجام تناسب جميع الأجسام .

 

من جانبها أكدت ملك ذو الفقار الاستايلست المعروفة أن على المرأة معرفة كيفية التجديد فيما ترتديه من ملابس من خلال قطع الاكسسوارات المختلفة، مضيفة أن الحزام هو إحدى تلك القطع التى تتيح لها تحقيق ذلك بمنتهى السهولة .

 

وأشارت إلى أن الحزام العريض يعد أحدث صيحات الموضة لهذا الخريف، خاصة لملاءمته مع القصات المحددة لشكل الجسم، حيث يعمل على إظهار جمال الخصر بشكل أنثوى وجذاب، موضحة أن الحزام العريض لا يلائم كل الأجسام بل يقتصر على صاحبات الجسم المثالى خاصة طويلات القامة، بينما صاحبات الجسم الممتلئ أو القصيرات فتلائمهن الأحزمة الرفيعة أو متوسطة الطول التى تجعل الجسم يبدو أكثر تناسقاً .

 

وترى ملك أن الميزة فى موديلات الأحزمة هذا الموسم هى توافرها بألوان وخامات متنوعة كالجلد والساتان والقطيفة، بالإضافة إلى النحاس المطلى ذى الأشكال والزخارف الجذابة التى تساعد المرأة على التجديد فى قطع الملابس البسيطة الناعمة .

 

وتستعرض ملك أبرز ألوان الأحزمة لهذا الخريف والتى يأتى على قمتها الأبيض والرمادى، بالإضافة إلى الأسود والنبيتى والبنى بدرجاته، لافتة إلى أن الحزام المصنوع من الجلد يعد الخيار الأنسب لعاشقات الكلاسيكية خاصة لمن لا تجيد تنسيق الأحزمة بخاماتها الأخرى مع ملابسها شريطة اختياره بلون يتمشى مع ما ترتديه من ملابس .

 

على الرغم من أهميته واعتباره جزءاً لا يتجزأ من أناقة المرأة فى الخريف، لكن الكثير من السيدات لا يظهرن القدر نفسه من الاهتمام به مقارنة بقطع الاكسسوار الأخرى سواء كانت حقيبة يد أو حذاء .

 

شارك الخبر مع أصدقائك