سيـــاســة

الحرية والعدالة يضع برنامجه الانتخابى ويهتم بالجانب الأمنى والاقتصادى

أحمد الدروى:   أكد فريد إسماعيل، عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة، أن الحزب فى طريقه لإقرار البرنامج الانتخابى له فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وذلك بعد مناقشته فى اجتماع المكتب التنفيذى للحزب يوم السبت القادم.     فريد اسماعيل وأكد…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد الدروى:
 
أكد فريد إسماعيل، عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة، أن الحزب فى طريقه لإقرار البرنامج الانتخابى له فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وذلك بعد مناقشته فى اجتماع المكتب التنفيذى للحزب يوم السبت القادم.
 

 
فريد اسماعيل

وأكد إسماعيل أن الاجتماع سيناقش البرنامج الانتخابى وسوف نضع اللمسات النهائية، إما بالحذف أو بالإضافة عليه ويقر بعدها مباشرة.
 
وقال: البرنامج الانتخابى يشمل عددا من المحاور على رأسها المحور الأمنى والمحور الاقتصادى، والسياسى، والعدالة الاجتماعية، ومشاكل الشباب.
 
مضيفا هذه المحاور تناقش أهم القضايا على الساحة وتقدم لها الحلول، حيث يعرض الحزب عددا من الحلول الأمنية، بالإضافة إلى هيكلة جهاز الشرطة.
وقال: إن الحزب يركز على المحور المجتمعى، خاصة فيما يتعرض للاهتمام بالطبقات المهمشة وتوفير فرص العمل والقضاء على البطالة بعد تفاقمها، مضيفا أننا سنولى اهتماما بالغا بالشباب فى البرلمان القادم.
 
ورفض إسماعيل ما روجه البعض بأن الحرية والعدالة يقدم حلولا تقليدية للمشاكل التى تعانى منها البلاد، قائلا: كل حلولنا تناسب حياة المصريين، وثبت ذلك بعد تقديم مشروع “الصكوك”، والذى تم تنفيذه فى أكثر من دولة على مستوى العالم منها الإسلامية ودونها.
 
وتابع هذا المشروع من شأنه أن يوفر سيولة مالية كبيرة للدولة، وكذلك يجلب الاستثمارات الكبيرة، ويوفر عددا هائلا من فرص العمل.
 
وهناك أيضا عدد من المشروعات الهامة مثل مشروع قناة السويس التى ستوفر 100 مليار دولار للدولة، وهناك أيضا منخفض القطارة.
 
مؤكدا أن الحزب أعد دراسات الجدوى لهذه المشاريع الهامة وأثبتت قدرتها العالية وأهميتها للدولة.

شارك الخبر مع أصدقائك