سيـــاســة

“الحرية والعدالة” بالإسكندرية: مصر ستصبح من الدول المصدرة للقمح خلال عام

معتز محمود:   أكد حزب الحريه الحرية والعدالة بالإسكندريه أنه من المتوقع أن تصبح مصر من الدول المصدرة للقمح خلال عام واحد، بعد أن ارتفع المحصول هذا العام ليصبح 9 ملايين طن مقابل 3 ملايين طن العام الماضى .  …

شارك الخبر مع أصدقائك

معتز محمود:
 
أكد حزب الحريه الحرية والعدالة بالإسكندريه أنه من المتوقع أن تصبح مصر من الدول المصدرة للقمح خلال عام واحد، بعد أن ارتفع المحصول هذا العام ليصبح 9 ملايين طن مقابل 3 ملايين طن العام الماضى .
 

 

وأكد د. طاهر نمير أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية، أن مظاهر تعافى الاقتصاد المصرى بدأت تتضح مع الانفتاح على الدول المجاورة، بالإضافة إلى إنشاء ما يقارب الـ 600 مصنع جديد حتى الآن.
 
 وأوضح أمين عام الحزب بالإسكندرية أنه من المتوقع أن تصبح مصر من الدول المصدرة للقمح خلال عام واحد، خاصة أن إنتاج القمح ارتفع هذا العام ليصبح 9 ملايين طن مقابل 3 ملايين طن العام الماضى  .
 
وأضاف  نمير أن الاسترتيجية التى يتبناها الحزب هو معاونة أجهزة الدولة على خدمة المواطن المصرى حتى تتعافى   وتصبح مؤهلة للقيام بدورها عن طريق القوافل الطبية والأسواق الخيرية وترميم  المدارس  والطرق وحملات التشجير والنظافة.
 
جاء ذلك  خلال الملتقى الأول لأعضاء الحزب بالمنتزه بهدف التواصل بين قادة الحزب وأعضائه ومناقشة خطة الحزب التنموية خلال المرحلة المقبلة ، حضر المؤتمر د. طاهر نمير أمين حزب الحرية والعدالة بالاسكندرية والنائب صبحى صالح عضو مجلس الشورى والفقيه الدستورى وذلك بمركز شباب أبو قير .

شارك الخبر مع أصدقائك