رياضة

الحدود يحقق أولى مفاجآت الكأس ويقصي المقاولون

علي المصري أقصى فريق حرس الحدود "الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية"، مضيفه المقاولون العرب، من دور الـ 32 لكأس مصر، عقب الفوز بركلات الترجيح 5-4، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، وينتظر الفريق العسكرى فى دور الـ16 الفائز من لقاء الزمالك مع الأوليمبي. بدأ ذئاب الجبل التسجيل في

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري

أقصى فريق حرس الحدود “الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية”، مضيفه المقاولون العرب، من دور الـ 32 لكأس مصر، عقب الفوز بركلات الترجيح 5-4، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، وينتظر الفريق العسكرى فى دور الـ16 الفائز من لقاء الزمالك مع الأوليمبي.

بدأ ذئاب الجبل التسجيل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء، عن طريق أحمد علي، قبل أن يعدل مصطفى جمال النتيجة للفريق العسكرى فى الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع أيضًا، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح، التى ابتسمت لحرس الحدود.

سجل للمقاولون العرب، رامي عادل، و”جدو”، ومحمد سمير، وإبراهيم الشايب، وأضاع عمر جمال الركلة الثانية، فيما أحرز حرس الحدود جميع الركلات عن طريق محمد الفيومي، وإيهاب المصري، ومحمود مكي، وخالد سامي، ومحمود مبارك.
 

شارك الخبر مع أصدقائك