سيــارات

«الحبيب للتجارة» تطرح بايك M60 الفان بسعر 240 ألف جنيه (صور)

سعرت مجموعة الحبيب للتجارة طراز بايك M60 فئة الفان «MPV» بسعر 240 ألف جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت مجموعة الحبيب للتجارة وكيل سيارات «كينج لونج وبايك» طراز بايك M60 المنتمية لفئة سيارات الركوب متعددة الأغراض «MPV» سعة (7 مقاعد) بسعر 240 ألف جنيه.

ويأتى طراز بايك «m60» بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ليولد قوة قدرها 116 حصانا، وعزم أقصى للدوران 148 نيوتن متر، مدعومة بناقل حركة خماسى السرعات مانيوال.

بايك M60
بايك M60
بايك M60
بايك M60 المينى فان

مدير إدارة العمليات: بيع 1000 سيارة.. و30% حصة سوقية متوقعة من «MPV» خلال 2019

وقال عصام راغب، مدير إدارة العمليات بمجموعة الحبيب للتجارة، إن المجموعة تستهدف بيع ما يقرب من 1000 سيارة من طراز بايك «m60» فى ظل الطلب المتزايد على شريحة سيارات الركوب متعددة الأغراض «mpv» من جانب المستهلكين.

وأضاف أن المجموعة تراهن على زيادة مبيعاتها عن طريق طرح بايك «m60» بأسعار تنافسية مع العلامات التجارية الأخرى لجذب أكبر شريحة من مستهلكى سيارات الركوب متعددة الأغراض «العائلية»، متوقعًا أن يستحوذ الطراز الجديد على حصة سوقية قدرها 30% من إجمالى مبيعات تلك الفئة بنهاية العام الحالى.

توسعات فى شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع

وأوضح أن المجموعة أجرت توسعات فى شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة بافتتاح مركز متكامل بالقليوبية، ليضم صالة عرض ومنفذًا لبيع قطع الغيار وقسمًا لأعمال الصيانات، باستمثارات 40 مليون جينه؛ وذلك تزامنًا مع زيادة حجم النشاط فى قطاع السيارات عبر طرح أول طراز ينتمى لفئة الرياضية متعددة الأغراض«mpv» محليًا.

يشار إلى أن مبيعات سيارات الركوب متعددة الأغراض «MPV» قفزت إلى 955 وحدة بنهاية العام الماضى مقارنة بـ 69 مركبة خلال الفترة نفسها من العام السابق وذلك بخلاف الماركات التجارية التى لم تفصح عن نتائج مبيعاتها لمجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

ووفقًا للإحصائيات المعلنة على الساحة العالمية – تمكنت «بايك» من بيع 87 ألفا و974 سيارة خلال الربع الأول من العام الحالى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »