سيـــاســة

الجيش السوري يتقدم في ريف تدمر

سبوتنيك سقط عشرات القتلى والمصابين بين صفوف إرهابيي "داعش" خلال عمليات للجيش والقوات المسلحة السورية المتواصلة على تجمعاتهم في ريف حمص الشرقي. أفاد مصدر عسكري، في تصريح لـوكالة "سانا"، بأن وحدات الجيش العاملة في منطقة "التيفور" شرق مدينة حمص بنحو 90 كم حققت تقدمًا جديدًا في عملياتها العسكرية ضد

شارك الخبر مع أصدقائك

سبوتنيك

سقط عشرات القتلى والمصابين بين صفوف إرهابيي “داعش” خلال عمليات للجيش والقوات المسلحة السورية المتواصلة على تجمعاتهم في ريف حمص الشرقي.

أفاد مصدر عسكري، في تصريح لـوكالة “سانا”، بأن وحدات الجيش العاملة في منطقة “التيفور” شرق مدينة حمص بنحو 90 كم حققت تقدمًا جديدًا في عملياتها العسكرية ضد تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي على اتجاه تلول السود وقرية شريفة جنوب غرب مدينة تدمر. 

وأكد المصدر أنه تأكَّد خلال العمليات “تدمير عربة مصفَّحة للتنظيم التكفيري وسقوط 15 قتيلًا وعشرات المصابين بين صفوف إرهابية خلال العملية العسكرية”. 

وأحبطت وحدات من الجيش السوري، بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبي، أمس، هجوم مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” في منطقة جب الجراح، وأوقعت 20 قتيلًا بين صفوفها، مِن بينهم المدعو أبو بكر حلفايا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »