اقتصاد وأسواق

«الجيزة» تطرح مزايدة علنية لاستغلال فرز القمامة بمجمع شبرامنت

إجراء مزايدة علنية لحق استغلال فرز القمامة بمجمع القمامة بشبرامنت لمدة 6 أشهر.

شارك الخبر مع أصدقائك

تعلن محافظة الجيزة، من خلال الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، عن إجراء مزايدة علنية لحق استغلال فرز القمامة بمجمع القمامة بشبرامنت لمدة 6 أشهر.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن المزايدة تأتي في إطار خطة الدولة في النهوض بمستوى النظافة والتخلص الأمن من كل تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة وتحسين مستوى النظافة، فضلًا عن الجهود المبذولة لتأهيل ورفع كفاءة مصانع تدوير المخلفات والمعدات المستخدمة في منظومة النظافة حتى يشعر المواطن بتحسن ملموس.

وأضاف راشد أن المحافظة تولي اهتماما بالغا بمنظومة النظافة؛ حيث تم تفعيلها بأحياء إمبابة وبولاق الدكرور والعمرانية، ويتم رفع حوالي 6 آلاف طن قمامة يوميًا، ويتم نقلها إلى المقالب العمومية بشبرامنت والمريوطية.

ولفت إلى إنه تم الإعلان عن مزايدة لحق استغلال فرز القمامة، حيث سيتم فصل المخلفات الصلبة عن مخلفات القمامة حتى تقوم المصانع بإعادة تدويرها مرة أخرى والاستفاده منها بطريقة آمنة.

وأشار إلى أن الهدف من التجربة إعادة تدوير المخلفات الصلبة واستغلالها في تحقيق عائد ينفق منه على صيانة المعدات ومنظومة النظافة.

ومن جانبه أكد شفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بأنه يتم سحب كراسة الشروط موضح بها كافة الشروط والبيانات الفنية والمستندات ويقدم العطاء فى مظروفين أحدهما فنى موضح به المواصفات والبيانات الفنية والمستندات والتأمين المؤقت كاملاً والأخر مالى موضح به الاسعار.

وتسحب كراسة الشروط والمواصفات الفنية للعملية مقابل دفع قيمتها الموضحة وطلب مدموغ مقدم لإدارة العقود بالهيئة المطلوبة، ولن يتم الالتفات لأي عطاء يرد بعد موعد جلسة فتح المظاريف الفنية المقرر لها موعد 15 /7 /2019 في تمام الساعة الثانية ظهراً بمقر الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »