اقتصاد وأسواق

“الجندي” رئيساً لغرفة التجارة العربية النرويجية

وقع الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون في مجالات التنمية وتطوير الأعمال مع "ماجستي النرويجية".

شارك الخبر مع أصدقائك

عمرسالم :

وقع الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون في مجالات التنمية وتطوير الأعمال مع “ماجستي النرويجية”.

أكد المستشار أيمن الجندي، مدير عام الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية أن الاتفاقية تهدف إلى تطوير التعاون الاقتصادي العربي – النرويجي، بتوفير مناخ استثماري لرجال الاقتصاد والمال العرب والنرويجين بعيداً عن المخاطر الحالية التي تمر بها الأسواق العالمية.

وأشار إلى أن الاتفاقية تساعد في إنشاء المزيد من المؤسسات الصغرى والمتوسطة ومتناهية الصغر، لدعم النسيج الاقتصادي العربي، للحد من مشاكل البطالة والنهوض بالاقتصاد المصري الحالي الواعد وتعظيم الاستفادة من الخبرات التراكمية والإمكانيات المتاحة في مملكة النرويج.

وأضاف أن الجانبين اتفقا على إنشاء غرفة تجارة عربية نرويجية، برئاسة المستشار أيمن الجندي، منبها أن هذه الغرفة منظمة غير حكومية وغير سياسية أو دينية وغير هادفة للربح، وتحترم كافة القوانين واللوائح المعمول بها لدى مملكة النرويج وكافة الدول العربية وسيقوم الطرفان بالتوثيق والاشعار لدى الجهات المختصة، مضيفا انه تم الاتفاق على ان تكون القاهرة المقر الدائم لغرفة التجارة العربية النرويجية وتكون مملكة النرويج المقر المركزي للغرفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »