استثمار

الجناح المصري ببورصة لندن السياحية يجذب أنظار المشاركين

دعاء محمودقال الدكتور عاطف عبداللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وأحد المشاركين ببورصة لندن التي تم افتتاحها اليوم الإثنين، إن بورصة لندن السياحية هذا العام تشهد إقبالا كبيرا من مختلف دول العالم وممثلين حكوميين وقطاع خاص ووسائل إعلام.وأضاف عبداللطيف أن الجناح المصري هذا العالم شد أنظار جم

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء محمود

قال الدكتور عاطف عبداللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وأحد المشاركين ببورصة لندن التي تم افتتاحها اليوم الإثنين، إن بورصة لندن السياحية هذا العام تشهد إقبالا كبيرا من مختلف دول العالم وممثلين حكوميين وقطاع خاص ووسائل إعلام.

وأضاف عبداللطيف أن الجناح المصري هذا العالم شد أنظار جميع المشاركين بالبورصة لوجود تقنيات وتصميمات تكنولوجية رائعة هذا العام تختلف عن السنوات الماضية، إلى جانب وجود مجسم الكتروني يعرض عددا من الآثار ويتم شرحها للجمهور.

وأوضح عاطف في تصريحات له، أنه تم وضع ماكيت أو مجسم للمتحف المصري الكبير بالرماية داخل الجناح المصري، مشددا علي اهمية ذلك لتسويق السياحة الكلاسيكية والأثرية وتعريف العالم بالمتحف المصري  الذي لا يوجد له مثيل في منطقة الشرق الأوسط والمقرر افتتاحه قريبا.

وأشار عبد اللطيف إلى أهمية وجود التمثيل الحكومي المصري والقطاع الخاص خلال فعاليات البورصة وكذلك لقاءات وزيرة السياحة الصحفية ومع المحطات التليفزيونية العالمية وعقد الاجتماعات مع منظمي الرحلات والعمل على استقطاب أكبر عدد من السياح لمصر من مختلف دول العالم.

وأضاف عاطف أن مصر تشارك هذا العام بجناح تبلغ مساحته  630 متراً ودور علوي بمساحة 84 متراً ويشارك فيه56 مشاركاً من بينهم 25 شركة سياحية و28 فندقا وجناح للاتحاد المصري للغرف السياحية وجناحين لشركة مصر للطيران.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »