Loading...

الجمعية تسترد‮ ‬15‮ ‬مليون جنيه من مستحقاتها لدي شرگات الإعادة

الجمعية تسترد‮ ‬15‮ ‬مليون جنيه من مستحقاتها لدي شرگات الإعادة
جريدة المال

المال - خاص

2:26 م, الأحد, 19 أبريل 09

المال – خاص
 
كشفت سامية حيدة مستشار ومدير ادارة التأمين واعادة التأمين بالجمعية المصرية للتأمين التعاوني عن استرداد الجمعية 15 مليون جنيه من شركات اعادة تأمين عالمية من اجمالي مبالغ مستحقة لها تجاوزت 80 مليون جنيه بعد تقاعس استمر فترة طويلة من جانب معيدي التأمين. واكدت »حيدة« انها انهت التفاوض مع شركات اعادة التأمين المدينة وان بعض هذه الشركات ستسدد المستحقات علي دفعة واحدة وان شركات اخري ستقوم بالسداد علي دفعات متتالية وحسب ملاءتها المالية.

 
وقالت إن الجمعية نجحت في تجديد اتفاقياتها مع كبريات شركات اعادة التأمين بالخارج واقناعها بقدرة الجمعية علي الاستمرار في اداء دورها.
 
واضاف مستشار اعادة التأمين بالجمعية ان شركة »كينيا ـ ري« لاعادة التأمين انضمت لفريق المتعاملين من معيدي التأمين بالخارج مع الجمعية المصرية للتأمين التعاوني بالاضافة لتجديد واحلال بعض شركات الاعادة الاكثر قوة وجدية للتعامل مع الجمعية. واوضحت حيدة انه تحسن كبير وملحوظ تحقق في نتائج الجمعية بما يعوضها عن الخسائر الاستثنائية في فرعي الطبي والسيارات خاصة بعد وضع قيود عليهما لتحسين الخدمة المقدمة للعملاء والوفاء بالتزام الجمعية تجاههم مشيرة الي تحقيق فروع التأمين الاخري بالشركة ارباحا قامت بامتصاص خسائر الفرعين وتحقيق هامش ربح بسيط للشركات معيدة التأمين العالمية بالخارج.
جريدة المال

المال - خاص

2:26 م, الأحد, 19 أبريل 09