اتصالات وتكنولوجيا

الجمعة.. انطلاق مسابقة “Startup Cup” لرعاية الأفكار الإبداعية

إننوفينتشرز سارة عبد الحميد: تنظم شركة "إننوفينتشرز" Innoventures، لريادة الاعمال ورعاية الافكار الابداعية، بالتعاون مع مجلس المشاريع الصغيرة وريادة الأعمال في الشرق الأوسط MCSBE، وبدعم من برنامج ريادة الأعمال العالمي GEP، الدورة الثانية من مسابقة الشركات الناشئة "ستارت أب كوب"…

شارك الخبر مع أصدقائك


إننوفينتشرز


سارة عبد الحميد:

تنظم شركة “إننوفينتشرز” Innoventures، لريادة الاعمال ورعاية الافكار الابداعية، بالتعاون مع مجلس المشاريع الصغيرة وريادة الأعمال في الشرق الأوسط MCSBE، وبدعم من برنامج ريادة الأعمال العالمي GEP، الدورة الثانية من مسابقة الشركات الناشئة “ستارت أب كوب” Startup Cup في مصر وذلك فى الفترة من 14 الى 15 من الشهر الجارى.

وتأتي المسابقة، والتي أعلن عن تأسيسها على هامش فعاليات أسبوع ريادة الأعمال العالمي في نوفمبر الماضي، في صورة تحد تفاعلي يتنافس فيه رواد الأعمال وأصحاب الأفكار التجارية الرائدة، على مدار ستة أشهر يتلقون خلالها التدريب والتوجيه من خلال عدد من ورش العمل.

وتعقد الدورة الثانية من المسابقة أيضا في ٣٠ دولة حول العالم من بينها ٤ دول عربية، هي لبنان، الجزائر، المغرب و فلسطين، بالإضافة الى مصر.

جدير بالذكر أن الدورة الاولى من مسابقة Startup Cup في مصر، عقدت فى شهر يونيو من العام الماضى وتضمنت ١٦ شركة ناشئة، لا يزال عدد منها متواجد على الساحة المحلية في مصر.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »