سيـــاســة

الجماعة الإسلامية : رصدنا محاولات لإحداث أزمة أمنية فى مصر

إسلام المصرى: أكدت الجماعة الإسلامية أنها كشفت  عن وجود مخطط لإثارة أزمة انسحاب أفراد الشرطة بشكل جزئي في بعض المحافظات مثل الشرقية وأسيوط والإسكندرية، فيما وصف أمنيون انسحاب الشرطة هذه المرة بـالخيانة فى ظل الأزمات التي تمر بها البلاد.  خالد…

شارك الخبر مع أصدقائك

إسلام المصرى:

أكدت الجماعة الإسلامية أنها كشفت  عن وجود مخطط لإثارة أزمة انسحاب أفراد الشرطة بشكل جزئي في بعض المحافظات مثل الشرقية وأسيوط والإسكندرية، فيما وصف أمنيون انسحاب الشرطة هذه المرة بـالخيانة فى ظل الأزمات التي تمر بها البلاد.

 خالد الشريف

 ومن جانبه قال خالد الشريف، المستشار الإعلامى لحزب البناء والتنمية إن الجماعة الإسلامية رصدت مخططَا لقوى سياسية منتمية لجبهة الإنقاذ يهدف لإثارة أزمة انسحاب الشرطة من جديد في الشرقية وأسيوط وبعض مناطق محافظة الإسكندرية.

وأضاف  في تصريحات صحفية أن الجماعة الإسلامية رصدت منذ مساء السبت مخططًا تحريضيًّا لضباط عن الامتناع عن العمل وتصدير الأزمات للإضرار بمصلحة المواطن، على الرغم من عدم وجود مبرر للانسحاب هذه المرة بعد أن تمت الاستجابة لأغلب مطالب الضباط.

وأشار الشريف إلى أن اللجان الشعبية التي كونتها الجماعة الإسلامية جاهزة لنداء المصلحة الوطنية في أي وقت، موضحًا أن إجراءات تقنين اللجان الشعبية التي اقترحتها من قبل مستمرة، وهناك سعي لإجراء توافق حزبي وسياسي وأمنى لها.

وحذر القيادي بالجماعة الإسلامية  من تصدير الأزمات واختلاقها لتوفير الغطاء السياسى لحركات العنف مثل الـبلاك بلوك وغيرها، مشددًا إلى أن كل هذه المحاولات لن تفلح.



شارك الخبر مع أصدقائك