عقـــارات

الجزار ووزير التجارة السعودي يبحثان التعاون المشترك وعرض الفرص الاستثمارية

استعرض وزير الإسكان التجربة العمرانية المصرية، وما يتم تنفيذه من مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة

شارك الخبر مع أصدقائك

التقى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء أمس، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبى، وزير التجارة السعودي، وبندر بن محمد العامرى، رئيس مجلس الأعمال السعودى المصرى، وعدداً من المستثمرين السعوديين، لبحث فرص التعاون المشترك، وعرض الفرص الاستثمارية المُتاحة بالمشروعات المختلفة فى مصر، وذلك بحضور مسئولى وزارة الإسكان.

واستعرض وزير الإسكان التجربة العمرانية المصرية، وما يتم تنفيذه من مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، حيث تم عرض فيديو يبين حجم الإنجاز بالعلمين الجديدة، والفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة حالياً فى مختلف المجالات، وعلى مستوى محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا  مي عبدالحميد: موازنة صندوق الإسكان الاجتماعي للعام المالي 2020 / 2021 قد تنخفض لـ 25 مليار جنيه (فيديو)

ومن جانبه، أكد وزير التجارة السعودي، أن ما يجري في مصر من مشروعات تنموية، يُعد نقلة غير عادية، مضيفاً: رأينا مصر بشكل جديد، وحماس كبير، وهذا شئ يدعو إلى الفرح، متوجها بالشكر للدكتور عاصم الجزار، على جهوده فى أعمال التنمية العمرانية بمصر.

وأضاف الوزير السعودي، أن هناك حراكا غير عادي فى عملية التنمية بمصر، وهناك جدية وشفافية، ووضوح فى الرؤية، وجودة فى التنفيذ، وهذا النهج بث إحساسا بالتفاؤل لدى المستثمرين، حيث قدم معه إلى مصر 35 من كبار المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين.

اقرأ أيضا  الإسكان: 7 مليارات جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف بالقليوبية خلال ٧ سنوات

وأشار بندر بن محمد العامرى، رئيس مجلس الأعمال السعودى المصرى، إلى أن الإنجاز الذي رأيناه يتحقق في مصر بمختلف المجالات، خلال 5 سنوات، لم نره فى أى دولة أخرى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »