رياضة

الجزائر تخسر أمام هندوراس في الأوليمبياد.. والعراق يتعادل مع الدنمارك

الجزائر تخسر أمام هندوراس في الأوليمبياد.. والعراق يتعادل مع الدنمارك

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى:

تلقى المنتخب الأوليمبي الجزائري، خسارة مؤلمة من منتخب هندوراس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى افتتاح مباريات المجموعة الرابعة ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية “ريو دى جانيرو 2016” بالبرازيل، والتى تنطلق رسميا غدا الجمعة.

وسجل رومل كيتو وأنطونيو رودريجيز وأنطوني لوزانو ثلاثية هندوراس في الدقائق 13 و33 و79، فيما جاءت ثنائية الأوليمبي الجزائري عبر سفيان بن دبكة 68 وبغداد بونجاح 85، أضاع أشبال الكرة الجزائرية العديد من الفرص المحققة للفوز بالمباراة بسبب براعة الحارس والدفاع الهندوراسي من جهة وغياب التركيز عن زملاء بونجاح.

وفى لقاء آخر ضمن نفس الجولة ولكن بالمجموعة الأولى، فرط المنتخب العراقي، في تحقيق أول انتصار، في أولى مبارياته بعدما أكتفي بالتعادل السلبي مع نظيره الدنماركي، اليوم الخميس.

بدأت المباراة بهجوم مبكر من جانب المنتخب الدنماركي، الذي تصدى القائم الأيمن لتسديدة من لاعبه لاس فيب في الدقيقة الثالثة، قبل أن يفرض المنتخب العراقي هيمنته على مجريات الأمور، ويحاصر منتخب الدنمارك في منتصف ملعبه.

وعجز أسود الرافدين، في ترجمة السيطرة الميدانية إلى أهداف، بسبب براعة الحارس الدنماركي ييبي هوبيرج، الذي تصدى للعديد من الفرص الخطرة للمنتخب العراقي، الذي كاد أن يخطف النقاط الثلاث في الدقائق الأخيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل بدون أهداف.

وحصد المنتخبان، أول نقطة لهما في المجموعة، ليتقاسما صدارتها مؤقتًا، قبل لقاء منتخبي البرازيل وجنوب أفريقيا، الذي سيقام في وقت لاحق اليوم في المجموعة ذاتها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »