سيـــاســة

“الجامعة العربية” تناقش دور منظمات المجتمع المدني في بناء القدرات

عمرسالم: تعقد جامعة الدول العربية لقاء موسعا مع الأمم المتحدة، وبمشاركة منظمات المجتمع المدني في المنطقة العربية، بمقر الجامعة في القاهرة، غداً.  ويبحث اللقاء "دور منظمات المجتمع المدني في بناء القدرات في المنطقة العربية عقب النزاعات"، ويستمر الاجتماع لمدة يومين،…

شارك الخبر مع أصدقائك

عمرسالم:

تعقد جامعة الدول العربية لقاء موسعا مع الأمم المتحدة، وبمشاركة منظمات المجتمع المدني في المنطقة العربية، بمقر الجامعة في القاهرة، غداً.

 ويبحث اللقاء “دور منظمات المجتمع المدني في بناء القدرات في المنطقة العربية عقب النزاعات”، ويستمر الاجتماع لمدة يومين، ويناقش الاجتماع دور منظمات المجتمع المدني في بناء القدرات المدنية ودور هذه المنظمات في التصدي للتحديات الإقليمية، ويهدف إلى تعزيز معرفة وفهم القدرات المدنية من أجل الاستجابة الكافية للتحديات التي أعقبت التحولات في المنطقة العربية، وكيفية بناء القدرات المحلية لمواجهة التحديات بعد النزاعات، وسيشارك في الاجتماع خبراء متخصصين من الدول العربية، ومنظمات المجتمع المدني، وكذلك خبراء دوليين من الأمم المتحدة .

ويأتي هذا اللقاء في إطار التعاون بين الجامعة العربية والأمم المتحدة ولتعزيز مشاركة المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية في العديد من الأنشطة وعلى رأسها بناء القدرات المدنية .
 
 
 

شارك الخبر مع أصدقائك