سيـــاســة

الجارديان: الأزمة السياسية في مصر أفسدت روحانية رمضان

صورة ارشيفية الجزيرة.نت:   اعتبرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن استمرار الأزمة السياسية الراهنة التي تشهدها مصر حول تشكيل حكومة وحدة وطنية جديدة مع بداية شهر رمضان لا تبشر بهدوء الأوضاع بالبلاد في المستقبل القريب.   وقالت الصحيفة، في تعليق أوردته…

شارك الخبر مع أصدقائك


صورة ارشيفية


الجزيرة.نت:

 
اعتبرت صحيفة “الجارديان” البريطانية أن استمرار الأزمة السياسية الراهنة التي تشهدها مصر حول تشكيل حكومة وحدة وطنية جديدة مع بداية شهر رمضان لا تبشر بهدوء الأوضاع بالبلاد في المستقبل القريب.
 
وقالت الصحيفة، في تعليق أوردته على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس ، إن المناخ السياسي القاتم وتردي الأوضاع الاقتصادية، فضلاً عن أحداث العنف التي شهدتها البلاد في الآونة الأخيرة والتي تخللتها إراقة الدماء أفسدت جميعها روحانية شهرالصوم والغفران.
 
وأشارت إلى أن توارد الأنباء بشأن وصول مساعدات مالية لمصر من قبل بعض دول الخليج إنما يعكس شعور هذه الدول بالارتياح لخطوة عزل الرئيس السابق محمد مرسي، وبرغم من ذلك لايزال هناك شعور بالقلق وعدم الارتياح يخيم على الشارع المصري.
 
وأوضحت أن هناك حالة من الهدوء تسود وسط المدينة، ولكن لاتزال هناك لافتات وصور ورسوم الجرافيتي، والتي توضح قصة العامين ونصف الماضيين بداية من مطالب الإطاحة بنظام الرئيس السابق حسني مبارك والمجلس العسكرى وأخيرا الإخوان المسلمين.
 
ولفتت إلى أن الاحتجاجات المؤيدة لعودة الرئيس المعزول مرسي لاتزال مستمرة في رابعة العدوية، وهناك إشارات تفيد بأن الأمور ربما تتخذ منحي آخر أكثر تشددًا في وقت قصير.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »