استثمار

“التنمية الصناعية” تطرح 170 ألف متر لإقامة 30 مشروع غزل ونسيج بكفر الدوار

حسام الزرقاني:طرحت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، مؤخرا المرحلة الثانية من مدينة كفر الدوار بمساحة إجمالية تقدر بـ 170 ألف متر مربع لإقامة 30 مشروع متخصص في صناعة الغزل والنسيج بمساحات تتراوح ما بين 1000 متر إلى 12 ألف متر مربع.

شارك الخبر مع أصدقائك

حسام الزرقاني:

طرحت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، مؤخرا المرحلة الثانية من مدينة كفر الدوار بمساحة إجمالية تقدر بـ 170 ألف متر مربع لإقامة 30 مشروع متخصص في صناعة الغزل والنسيج بمساحات تتراوح ما بين 1000 متر إلى 12 ألف متر مربع.
 
قال اللواء إسماعيل جابر رئيس هيئة التنمية الصناعية فى تصريح لـ” بوابة المال”، إنه ابتداء من الأحد بعد المقبل وحتى الخميس الموافق 12 فبراير القادم، سيتم فتح باب الطلبات بسحب كراسة الشروط  الخاصة بالطرح من مقر الهيئة بالتجمع الخامس أو بفروعها في صلاح سالم والعاشر من رمضان والسادات والإسماعيلية وأسيوط وسوهاج.
 
وأشار إلى أن المستثمرين يجب عليهم الالتزام بعدد من الشروط للحصول على الأراضي وهى تقديم دراسة جدوى فنية ومالية واقتصادية بالإضافة إلى توريد تأمين ابتدائي “جدية تعاقد” يبلغ 50 ألف جنيه يتم استكماله كدفعة مقدمة من سعر الأرض حال التخصيص أو رد المبلغ فقط في حالة عدم التخصيص.
 
ولفت جابر إلى أنه في حالة زيادة عدد الطلبات المقدمة على نفس قطعة الأرض وتساويها فى أولوية التخصيص سيتم حينها إجراء قرعة علنية بين الطلبات لتحديد الطلب الفائز بالقطعة المطروحة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »