اقتصاد وأسواق

«التنمية السياحية » تدرس تأسيس شرگة للاستثمار بالدول العربية

المال - خاص قال اللواء طارق سعد الدين، رئيس هيئة التنمية السياحية، إن الهيئة تروج حاليا لتأسيس شركة عربية للاستثمار السياحى لبحث فرص الاستثمار داخل الدول العربية وتنشيط حجم الاستثمارات المشتركة . وأضاف سعد الدين أن حجم الاستثمارات العربية السياحية…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

قال اللواء طارق سعد الدين، رئيس هيئة التنمية السياحية، إن الهيئة تروج حاليا لتأسيس شركة عربية للاستثمار السياحى لبحث فرص الاستثمار داخل الدول العربية وتنشيط حجم الاستثمارات المشتركة .

وأضاف سعد الدين أن حجم الاستثمارات العربية السياحية فى مصر لا يتجاوز %3 ، لافتا الى أن الهيئة بدأت خلال الفترة القليلة الماضية تفعيل التعاون المشترك مع جامعة الدول العربية لتنشيط هذا التعاون، منها توقيع مذكرة تفاهم مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية تتعلق بمجالات الاستثمارات السياحية والدراسات والبحوث التنموية وتبادل الخبرات والكوادر البشرية .

واتفقت هيئة التنمية السياحية مع المجلس على تنظيم حملات ترويجية مشتركة لبحث فرص الاستثمار السياحى المتاحة لتسويقها بين المستثمرين العرب وإعداد نشرات دورية عن تلك الفرص وحوافز الاستثمار السياحى فى مصر والدول العربية، بالإضافة الى رعاية تنظيم مجموعة من مؤتمرات الاستثمار للمصريين والعرب .

شارك الخبر مع أصدقائك