اقتصاد وأسواق

“التموين”: 6 سيارات لـ”أهلا مدارس” تجوب القاهرة بتخفيضات 30% (صور)

بتخفيضات 30% لمستلزمات المدارس و سلع غذائية

شارك الخبر مع أصدقائك

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالتعاون مع الغرفة التجارية في القاهرة ، بتسيير 6 سيارات نقل ، فى عدد من المناطق الشعبية فى محافظة القاهرة ، لبيع مستلزمات المدارس ومواد غذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق بنسبة 30% ، تزامنًا مع معرض أهلا مدارس وذلك تيسيرًا على المواطنين.

وتقوم تلك السيارات بالتنقل بين مناطق الخليفة ، مدينة نصر ، عزبة الهجانة ، مدينة السلام ، حلوان ، مصر القديمة ، دار السلام ، الأزبكية ، من الساعة 11 صباحا وحتي الساعة 7 مساء ، لمدة 8 أيام.

وكان الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد افتتح يوم الأحد الماضي ، معرض أهلا مدارس والمقام بمقر جهاز المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر، بأرض المعارض في مدينة نصر ، بحضور اللواء أحمد حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وقيادات الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

بدوره، أكد وزير التموين والتجارة الداخلية ، خلال افتتاح المعرض أن التخفيضات تتراوح من 20 إلى 30% على جميع مستلزمات المدارس .

وقال وزير التموين إن المعرض يقام على مساحة إجمالية تقدر بـ 7600 متر مربع تضم 200 شركة قطاع خاص وعام.

وأضاف وزير التموين ، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين تشارك بعدد 7 شركات غذائية في المعرض على مساحة 53 مترا.

وتابع وزير التموين ، أن من بين تلك الشركات العامة للمخابز، ومطاحن شمال، وجنوب القاهرة، والعامة، والمصرية لتجارة الجملة.

وأعلن وزير التموين، عن إطلاق مبادرة لتوزيع 1000 شنطة مدرسية مجهزة بكل الأدوات التى يحتاجها الطالب لصالح الأسر الأكثر احتياجا.

وقال وزير التموين ، خلال تفقده معرض أهلا مدارس أن تلك المبادرة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأشار إلى أنها مدعومة من الغرف التجارية وعدد من شركات القطاع الخاص.

و لفت ، إلي أن أهلا مدارس يبدأ من يوم 1 إلى 8 سبتمبر الحالى.

ويعمل على توفير جميع المستلزمات الدراسية لجميع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى بنسبة 30%.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »