Loading...

التموين: ضبط ما يقرب من 12 طنًا سلعًا مجهولة المصدر بشركات غذائية

Loading...

التموين: ضبط ما يقرب من 12 طنًا سلعًا مجهولة المصدر بشركات غذائية
جريدة المال

المال - خاص

12:11 م, الأربعاء, 21 نوفمبر 12

محمد مجدي ومحمد ريحان:

استعرض المهندس أبوزيد محمد أبوزيد، وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرًا صباح اليوم الأربعاء، حول ما أسفرت عنه الحملات الميدانية التي قام بها قطاع التجارة الداخلية بالوزارة أمس الثلاثاء.




 
 أبوزيد محمد أبوزيد

والذي تمكن من خلاله مفتشو الرقابة بقطاع التجارة الداخلية في وزارة التموين من ضبط طن ونصف الطن من الأسماك المستوردة منتهية الصلاحية بإحدى الثلاجات بحي العجوزة، وضبط ثلاثة أرباع الطن من سمك السردين منتهي الصلاحية بمخزن إحدى الشركات المتخصصة في تجارة الأسماك بمدينة العاشر من رمضان.

كما تم ضبط كمية قدرها 4 أطنان من اللحوم المستوردة مجهولة المصدر بإحدى الثلاجات بحي البساتين، و10 آلاف قطعة كيك منتهية الصلاحية بإحدى شركات الصناعات الغذائية بمدينة السلام، وكذلك ألفي عبوة مثبت شعر “جيل” منتهية الصلاحية بإحدى شركات المستلزمات الطبية بحدائق القبة.

وأسفرت الحملة عن ضبط ألفي عبوة زبادي منتهية الصلاحية بمخازن إحدى شركات منتجات الألبان بطريق مصر – إسكندرية الصحراوي، بالإضافة إلى ضبط 5 أطنان حمص مجهول المصدر بإحدى شركات المواد الغذائية بالسادس من أكتوبر.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان صحفي أن الوزارة مستمرة في تكثيف الحملات على السلع الاستهلاكية بالأسواق لتضييق الخناق على المتلاعبين، مشيراً إلي أنه تم تحرير محاضر بجميع السلع وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق، كما تم التحفظ على الكميات المضبوطة للتصرف فيها بمعرفة النيابة.

جريدة المال

المال - خاص

12:11 م, الأربعاء, 21 نوفمبر 12