اقتصاد وأسواق

التموين تقيم معرضا وشادرين «أهلا مدارس» بشمال سيناء

يستمر معرض "أهلا مدارس" لمدة شهر

شارك الخبر مع أصدقائك

قال المحاسب فتحي راشد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة شمال سيناء: إنه تم الاتفاق مع اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على إقامة معرض و2 شادر لمستلزمات المدارس “أهلا مدارس” في مدن العريش، والحسنة، وبئر العبد، لمدة شهر ينتهي في 7 أكتوبر المقبل.

وأكد راشد ، لـ«المال»، أنه تم افتتاح معرض أهلا مدارس الأول وسط مدينة العريش مساء أمس، على ان يتم اليوم افتتاح شادر مدينة الحسنة، وشادر بئر العبد غدًا الاثنين.

وأضاف مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في شمال سيناء إن معرض أهلا مدارس يقدم من خلال 90 تاجر وعارض، مختلف مستلزمات المدراس، بأسعار تقل عن السوق بنسبة 40% .

وقال اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء: معرض “أهلًا مدارس” في ميدان المالح بمدينة العريش، في إطار الاستعدادات للموسم الدراسي الجديد.

وأكد محافظ شمال سيناء، إن الهدف من إقامة المعرض كل عام، توفير احتياجات الطلاب من مستلزمات المدارس.

ويضم معرض “اهلا مدراس”، كافة الاحتياجات من حقائب مدرسية وملابس وأحذية وأدوات مكتبية وهندسية، بأسعار تناسب جميع الأسر من محدودي الدخل.

كان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، افتتح المعرض في ارض المعارض بمدينة نصر، بتخفيضات تصل إلى 30% عن السوق المحلية، من خلال 220 شركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »