"التموين" تدرس زيادة أسعار نولون النقل بعد ارتفاع الوقود

محمد مجدي: أكد اللواء شريف باسيلي، رئيس الشركة القابضة للصوامع والتخزين، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة بصدد عمل دراسة زيادة نولون نقل السلع على الشركات التابعة للقابضة للصناعات الغذائية التابعة للتموين. يشار إلي أن وزير التموين عقد اليوم الأحد، إجتماع مع شركات النقل البحري و

"التموين" تدرس زيادة أسعار نولون النقل بعد ارتفاع الوقود
جريدة المال

المال - خاص

4:59 م, الأحد, 24 يونيو 18

محمد مجدي:

أكد اللواء شريف باسيلي، رئيس الشركة القابضة للصوامع والتخزين، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة بصدد عمل دراسة زيادة نولون نقل السلع على الشركات التابعة للقابضة للصناعات الغذائية التابعة للتموين.

يشار إلي أن وزير التموين عقد اليوم الأحد، إجتماع مع شركات النقل البحري والبري والدولي، بالقطاعين العام والخاص، لبحث تداعيات زيادة أسعار الوقود على تلك الشركات، وأسعار السلع.

وقال باسيلي، في تصريح خاص لـ”المال”، أن الإجتماع الذي عقد اليوم، بهدف بحث الآثار المترتبة على تلك الشركات بعد زيادة أسعار الوقود، مما سيؤثر على أسعار السلع، تم الاتفاق من خلالها على دراسة زيادة أسعار الوقود على الشركات التابعة للتموين، ومن ثم توفير السيولة اللازمة من وزارة المالية، ضمن الموازنة المالية الخاصة بوزارة التموين.

وحضر الاجتماع، أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والدكتور علاء عز الأمين العام للاتحاد، وعدد من رؤساء الشركات التابعة لوزارة التموين.

جريدة المال

المال - خاص

4:59 م, الأحد, 24 يونيو 18