اقتصاد وأسواق

«التموين»: «أهلا رمضان» مستمر فى سيناء حتى وقفة عيد الفطر

وقال فتحي راشد مدير المديرية في تصريحات خاصة لـ"المال"، إن التموين قررت استمرار المعرض والشوادر المقامة بعد زيادة إقبال المستهلكين وذلك للحصول على مستلزماتهم

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة شمال سيناء، عن مد فترة معرض “أهلا رمضان” والشوادر الخاصة بالسلع الغذائية، التي تمت إقامتها منذ شهر أبريل الماضي، حتي يوم الإثنين المقبل والذي يوافق وقفة عيد الفطر المبارك.

وقال فتحي راشد مدير المديرية في تصريحات خاصة لـ”المال”، إن التموين قررت استمرار المعرض والشوادر المقامة بعد زيادة إقبال المستهلكين وذلك للحصول على مستلزماتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية المتنوعة من بقوليات وخضراوات وفاكهة واسماك ولحوم مجمدة وطازجة ودواجن.

فتحى جمعة راشد مدير مديرية التموين بشمال سيناء

وأضاف راشد، أن معرض أهلا رمضان والشوادر التابعة له، يتم اليوم السبت الموافق 27 رمضان، 41 يومًا منذ إقامتها، وذلك في 4 مدن بالمحافظة، موزعة كالتالي: معرض أهلا رمضان في شارع 23 يوليو التجاري في قلب مدينة العريش، و 4 شوادر في المدينة، وشادران في مدينة بئر العبد، ومدينتي الشيخ زويد والحسنة تم إقامة شادر في كل منهما.

وأوضح أن مدينة نخل توجد بها محال سلع غذائية قامت بطرح ياميش رمضان، بينما مدينة رفح لم يتم إقامة أي من الشوادر بها.

ولفت مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في شمال سيناء إلى أنه تم تشديد الرقابة على الأسواق والتنبيه على التجار بعدم زيادة الأسعار على المواطنين.

وأوضح راشد أنه تم تكليف مفتشي التموين بالتعاون مع إدارة مباحث التموين والتجارة الداخلية في مديرية أمن شمال سيناء لضبط المخالفين من التجار.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »