استثمار

التمويل الدولية تشيد بالتجرية المصرية في دعم ريادة الأعمال

شرم الشيخ - أحمد عاشور وسمر السيد: أشاد فيليب لو هورو، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التمويل الدولية، بالتجربة التي حققتها مصر في دعم ريادة الأعمال، وأبرز الخطوات التي تم تبنيها  من الحكومة من حيث سن أول قانون من نوعه لتشجيع رواد الأعمال. وأضاف لو هورو، في كلمته بالمؤتمر الذي نظمته وزارة الاستثم

شارك الخبر مع أصدقائك

شرم الشيخ – أحمد عاشور وسمر السيد:

أشاد فيليب لو هورو، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التمويل الدولية، بالتجربة التي حققتها مصر في دعم ريادة الأعمال، وأبرز الخطوات التي تم تبنيها  من الحكومة من حيث سن أول قانون من نوعه لتشجيع رواد الأعمال.

وأضاف لو هورو، في كلمته بالمؤتمر الذي نظمته وزارة الاستثمار التعاون الدولي، اليوم الجمعة، في مدينة شرم الشيخ بمناسبة توقيع مؤسسسة التمويل الدولية على اتفاقيتين لدعم ريادة الأعمال مع شركتين مصرية ونيجيرية، أن وزارة الاستثمار أسست شبكة لدعم الأشخاص الطامحين من رواد الأعمال مما جعل الأمر سهلاً لإطلاق مشروعاتهم التجارية الجديدة.

وأكد أن المؤسسة لديها إستراتيجية بدأتها منذ عامين لدعم ريادة الأعمال كوسيلة لتحويل الأفكار للواقع وخلق أسواق لهم، علاوة على العمل مع القطاع الخاص والمسرعين والحكومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »