اقتصاد وأسواق

»التمساح« تنجح في تصنيع أول مركب بمحركين

  أعلن مجدي المقدم رئيس مجلس إدارة شركة التمساح ووكيل غرفة الصناعة المعدنية عن نجاح الشركة في إنشاء أول مركب ذات محركين تم تصنيعها في مجموعة شراكات التمساح لبناء السفن بالمنطقة الحرة بالسويس الأدبية.. وأشار إلي اختلاف التكلفة من سفينة…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
أعلن مجدي المقدم رئيس مجلس إدارة شركة التمساح ووكيل غرفة الصناعة المعدنية عن نجاح الشركة في إنشاء أول مركب ذات محركين تم تصنيعها في مجموعة شراكات التمساح لبناء السفن بالمنطقة الحرة بالسويس الأدبية.. وأشار إلي اختلاف التكلفة من سفينة لأخري، حسب حجمها واستعمالاتها سواء للنزهة أو للبضائع أو للصيد، حيث تتراوح تكلفتها من مليون إلي 25 مليون جنيه.. وقال المقدم إن الطاقة الإنتاجية لشركة التمساح تبلغ 8 سفن في العام الواحد باستثمارات 21 مليون جنيه، مضيفاً أنه سيتم تصدير %30 من الإنتاج للخارج، وتوجيه الباقي للاستخدام في السوق المحلية.. وأكد المقدم أن نجاح هذه المشروعات سيساعد في توفير العديد من فرص العمل للشباب وزيادة حجم الاستثمار في صناعة السفن، التي تجاوزت 70 مليون جنيه.
 

وقال رئيس شركة التمساح إن المركب ذات جانبين، تتكون من 4 أدوار إعاشة كاملة وبها مطعم سياحي فاخر، وحمام سباحة داخلي وطولها 86 متراً وعرضها 16 متراً وعمق الجانب من أسفل 3 أمتار ومن أعلي 6 أمتار.

شارك الخبر مع أصدقائك