رياضة

التليفزيون يحصل على إشارة بث الدوري مجانًا


متابعات:

أعلن هشام رشاد نائب التليفزيون المصري للشئون الرياضية، أن التليفزيون المصري حصل على حق إشارة بث بطولة الدوري العام أرضيًا، فيما لا تزال المفاوضات جارية بشأن إشارة البث الفضائي، مؤكدًا على أنه سيتم حسمها بشكل نهائي خلال أيام
.

وقال نائب التليفزيون المصرى للشئون الرياضية، فى تصريحات صحفية، أن هناك مفاوضات جارية مع عرض شركة برزنتيشن بشأن التوصل لصيغة تفاهم حول البث الفضائى لتحديد القيمة النهائي لإشارة البث

شارك الخبر مع أصدقائك


متابعات:

أعلن هشام رشاد نائب التليفزيون المصري للشئون الرياضية، أن التليفزيون المصري حصل على حق إشارة بث بطولة الدوري العام أرضيًا، فيما لا تزال المفاوضات جارية بشأن إشارة البث الفضائي، مؤكدًا على أنه سيتم حسمها بشكل نهائي خلال أيام.

وقال نائب التليفزيون المصرى للشئون الرياضية، فى تصريحات صحفية، أن هناك مفاوضات جارية مع عرض شركة برزنتيشن بشأن التوصل لصيغة تفاهم حول البث الفضائى لتحديد القيمة النهائي لإشارة البث.

ولفت إلى أن سعر إشار البث الفضائى ستكون من 4 – 6 ألاف دولار للقنوات الفضائية محليًا، لافتًا إلى مذكرة التفاهم التى تم توقيعها لمدة ثلاث سنوات مع عدد من القنوات الفضائية، و30 ألف دولار للقنوات العربية.

فى سياق متصل، قررت لجنة الاندية الاجتماع السبت المقبل مع ممثلي القنوات الفضائية من أجل مناقشة بيع حقوق مباريات الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وكان التليفزيون المصرى قد تقدم بعرض رسمى لشراء بطولة الدورى العام بمبلغ 270 مليون جنيه مقابل 3 سنوات حصريا تم زيادتها إلى 300 مليون جنيه .

شارك الخبر مع أصدقائك