Loading...

«التكافلى» تخطط لافتتاح فرعين خلال العام المالى المقبل

Loading...

فى القاهرة الكبرى والبحر الأحمر

«التكافلى» تخطط لافتتاح فرعين خلال العام المالى المقبل
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

7:49 ص, الثلاثاء, 16 يونيو 20

تخطط شركة مصر للتأمين التكافلى لافتتاح فرعين جديدين خلال العام المالى المقبل (2021/2020) ضمن خطتها التوسعية.

وكشف حامد محمود، رئيس قطاع الشئون الفنية للشركة، أنها لاتزال تقيم الأوضاع فى السوق فى ظل الآثار الاقتصادية لفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» على الاقتصاد المصرى وعلى قطاع التأمين.

وأضاف أن شركته تدرس افتتاح فرع لها فى منطقة القاهرة الكبرى وآخر فى محافظة البحر الأحمر وتستكشف أيضا منطقة قناة السويس لافتتاح فرع جديد، وذلك فى إطار خطتها للتوسع الجغرافى والوصول لعملائها فى كل مكان، واستهداف تقديم أفضل الخدمات لهم.

وأشار إلى أن فروع الشركة ساهمت خلال الفترة الماضية فى تحقيق الخطط المستهدفة، لافتا إلى أن أكثر من %40 من أقساط الشركة يتم جلبها عبر فروعها.

وتتوزع فروع الشركة الستة بجانب المقر الرئيسى ومكتب السيارات فى كل من مدينة نصر وطنطا والمنصورة والمنيا، والإسكندرية ومصر الجديدة.

وأوضح «محمود» أن الشركة تراعى عند اختيارها أماكن تلك الفروع أن تكون بالقرب من عملائها على قدر الإمكان، لتسهل عليهم الحصول على الخدمات، مشيرا إلى أنها تختار المناطق التجارية والصناعية والخدمية التى تحتاج إلى تغطيات تأمينية متنوعة.

ويبلغ رأس المال المصرح به لشركة مصر للتأمين التكافلى والتى تعمل فى نشاط تأمينات الممتلكات والمسئوليات نحو 500 مليون جنيه، فى حين يبلغ رأس المال المصدر والمدفوع منه نحو 120 مليونا، ويضم هيكل المساهمين مصر القابضة للتأمين بنسبة %40 ومصر لتأمينات الحياة بنسبة %20 ومصر لإدارة الأصول العقارية بنسبة %20 والشركة القابضة للأدوية بنسبة %10 وصندوق مصر للاستثمار والتمويل – تديره شركة مصر لإدارة الاستثمارات المالية – بنسبة 10  %