عقـــارات

التعويم يجبر دارنا للاستثمار العقاري على زيادة سعر المتر 20%

محمود زكي :   قال أحمد عماد، المدير التنفيذي لشركة دارنا للاستثمار العقاري: إن الشركة قامت بالعفل برفع أسعار المتر بمشروع لونج أيلاند السياحي، والذي يقع في مدينة مرسى مطروح، وذلك بعد قرار تحرير سعر الصرف من جانب البنك المركزي، مشيرًا إلى أن الشركة حددت نسبة الارتفاع لتصل إلى حوالي 20% بحد أقصى.

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود زكي :
 
قال أحمد عماد، المدير التنفيذي لشركة دارنا للاستثمار العقاري: إن الشركة قامت بالعفل برفع أسعار المتر بمشروع لونج أيلاند السياحي، والذي يقع في مدينة مرسى مطروح، وذلك بعد قرار تحرير سعر الصرف من جانب البنك المركزي، مشيرًا إلى أن الشركة حددت نسبة الارتفاع لتصل إلى حوالي 20% بحد أقصى.
 
وأضاف في تصريحاته لـ”المال” أن بداية أسعار المتر تبدأ من 7900 جنيه بدلًا من 6500 جنيه، وتأتي تلك الارتفاعات بعد زيادة أسعار مواد البناء، بالإضافة إلى زيادة أسعار الخامات المستخدمه في الوجهات الخاصة بالوحدات.
 
ولفت إلى أن حجم المبيعات بالمشروع بلغت نسبتها حوالي 35% من إجمالي المشروع، مشيرًا إلى أنه من المتوقع على نهاية العام أن تكون الشركة قد انتهت من بيع أكثر من نصف القرية بخلاف الجزء التجاري لها، بالإضافة إلى أن المشروع يتم تنفيذه على مرحلة واحدة، حيث إن الشركة انتهت من تنفيذ أكثر من 40% من حجم الإنشاءت.
 
وأشار إلى أنه قرية «لونج أيلاند» فى مدينة مطروح، والتى تقع على مساحة 12 فدانًا، حيث تحتوى القرية على 260 شالية، موضحًا أن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 400 مليون جنيه.

وأضاف عماد أن القرية تقع بين شاطئين وهما خليج روميل وشاطئ البحر المتوسط، حيث تحتوى القرية على 6 حمامات سباحة بجانب حمام سباحة كبير على البحر مغطى للسيدات، والذى يسمح لهم برؤية البحر دون أن يراهم أحد، بالإضافة إلى أكوا بارك على البحر، كما يوجد بالقرية منطقة مطاعم «فود كورت» والتى تضم أكبر المطاعم.
 
يُذكر أن شركة دارنا تعمل فى الاستثمار العقارى منذ أكثر من 20 عامًا، حيث نفّذت العديد من المشروعات بمدينة نصر، بالإضافة إلى القاهرة الجديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »